اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:49 م

دونالد ترامب

ترامب: كنت اتمتع بحياة رائعة قبل دخولى السياسة وأفعل ذلك من أجل الأمريكيين

كتبت رباب فتحى الإثنين، 26 أكتوبر 2020 11:59 م

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إنه كان يتمتع بحياة رائعة قبل دخوله السياسة وكان يفعل ما يحلو له وقتما يشاء، مؤكدا أنه يفعل ذلك من أجل الشعب الأمريكى، ويحارب من أجلهم.

 

وأضاف فى فعالية انتخابية ثالثة فى بنسلفانيا، أنه إذا لم يبدو كسياسى من واشنطن، فهذا لأنه ليس سياسيا وإنما شخص من خارج الدائرة السياسية جاء إلى السلطة لصالح الأمريكيين.

 

وهتف الحضور "نحبك"، "و4 سنوات أخرى"، فرد علهيم إن هتاف "نحبك" لم يكن معروفا من قبل فى السياسة الأمريكية، قائلا لهم إن يتوقفوا وإلا سيبكى، ثم سخر من وسائل الإعلام قائلا إنهم سيكتبون أن الرئيس أجهش بالبكاء.

 

وسخر من المرشح الديمقراطى، جو بايدن، قائلا إن فعاليته الانتخابية فى بنسلفانيا أيضا لم يحضر لها أحدا، قائلا إن 4 أشخاص فقط حضروا.

 

وقام جو بايدن برحلة مفاجئة إلى تشيستر، بنسلفانيا ، اليوم للتحدث إلى مؤيدين ومراسلين ، وأدلى بتصريحات موجزة في تشيستر ، متهمًا ترامب بالفشل في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

 

وقال بايدن "خلاصة القول هي أن دونالد ترامب هو أسوأ رئيس ممكن، أسوأ شخص ممكن يقودنا خلال هذا الوباء".

 

وفي رده على أسئلة الصحفيين، قال بايدن إنه يعتزم السفر إلى عدة ولايات تشكل أهمية لحسم السباق ، بما في ذلك ولاية أيوا ، في الأيام المقبلة.

 

ولم يكن من المتوقع أن يقوم بايدن بأي ظهور شخصي في الحملة الانتخابية اليوم ، قبل ثمانية أيام فقط من الانتخابات. في غضون ذلك ، ينظم ترامب ثلاث مسيرات في ولاية بنسلفانيا اليوم.

 

وقال إن إدارته أنقفت 2.5 تريليون دولار على تعزيز قدرات الجيش الأمريكى.

 

وتفاخر بقتل إدارته لزعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادى، و لقائد فيلق القدس الإيراني قاسم سليماني.

 

وقال إنه الرئيس الأمريكى الوحيد الذى تمكن من إبرام اتفاق سلام بين الإمارات والبحرين والسودان وإسرائيل دون نقطة دماء واحدة.

 

وقال إن التصويت من أجل المرشح الجمهورى هو تصويت من أجل الحلم الأمريكى.