اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 05:11 م

برشلونة

برشلونة ضد الريال.. كومان يفكر فى مفاجأة الميرنجى برباعى هجومى

كتب أحمد هريدى الجمعة، 23 أكتوبر 2020 10:10 م

يخطط الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة، لبدء تشكيل مواجهة الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، المقرر له فى الرابعة من عصر غدا السبت، على ملعب "كامب نو"، برباعى يملك النزعة الهجومية الكبيرة، من أجل التفوق على دفاعات الفريق الملكي.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كومان، المدير الفنى لبرشبونة، يفكر فى اللعب بالنجم الفرنسي أنطوان جريزمان، كجناح أيمن، النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم وهمى، أنسو فاتى، جناح أيسر، ويأتى من خلفهم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو.

أضافت الصحيفة، أن مدرب البارسا، الذى يخوض أول لقاء كلاسيكو له، استقر على التشكيل الاساسي، الذى سيخوض به مواجهة الغد، بتواجد نيتو، فى حراسة المرمى، فى ظل غياب الألماني تير شتيجن، وفى الدفاع، سوف يلعب بالرباعى ألبا، لينجليت، بيكيه والوافد الجديد ديست، وأن كان ما زال يفاضل بينه وبين سيرجى روبيرتو.

كما سيلعب كومان، فى خط وسط الوسط الدفاعى، بالثنائي سيرجيو بوسكيتس والهولندى فرانكى دى يونج، متفوقا على البوسنى ميراليم بيانيتش، الذى لم يظهر بالمستوى المنتظر منه حتى الأن.

ويدخل، البارسا المباراة، بمعنويات كبيرة، بعد فوزه الكاسح، الذى ححقه على ضيفه فريق فرينكفاروزي المجرى، بنتيجة 5 – 1، مساء الثلاثاء الماضى، فى دورى أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، من 5 مباريات، بينما يأتى برشلونة، فى المركز التاسع، برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، ويتصدر ريال سوسيداد، بفارق الأهداف عن فياريال، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط برصيد 11 نقطة.