اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:37 ص

حور محمد

Top7.. لورديانة تحذر من 20 صفحة مفبركة باسمها..وأمطار رعدية وسيول حتى الأحد

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 11:17 م

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار اليوم الأربعاء، 21 أكتوبر، من إعداد محمود نصر وتقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت النشرة مجموعة متنوعة من الأخبار، موافقة مجلس الوزراء على مشروع قانون لتحسين أوضاع المعلمين لتحسين الأوضاع المالية لـ 2.1 مليون معلم بمتوسط زيادة يتراوح من 325 جنيهًا إلى 475 جنيهًا لكبير المعلمين وفقًا للمستويات الوظيفية.

وتحذير الراقصة البرازيلية لورديانة من وجود أكثر من 20 صفحة مفبركة تنتحل اسمها، أنشئت خلال اليومين الماضيين فقط، مؤكدة حسابها الرسمي الوحيد علي "انستجرام"، وعدد متابعينه حوالي 586 ألف متابع.

واقتراب فيلم "الخطة العايمة" من الوصول إلى المليون الخامس في شباك التذاكر بعد أسبوعين من طرحه، الفيلم بطولة علي ربيع، وغادة عادل، وبتدور أحداثه حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك.

وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن وجود اتجاه لتأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء في البطولة الأفريقية إلى يوم 31 أكتوبر الجارى، لحين شفاء لاعبي الرجاء من فيروس كورونا.

وقررت الهيئة الوطنية للإعلام، إذاعة مباراة الأهلى والوداد المغربى فى البطولة الأفريقية على التردد الأرضى لقناة on time مساء الجمعة المقبلة، وذلك فى إطار حق المشاهد المصرى فى مشاهدة المباريات.

وقال محمد شعبان والد المطربة بوسى، قال أن آخر مرة أرسلت له بوسي مساعدات كانت من٤ سنوات وإنها عملتله بلوك علي التليفون، وانه استلفت ١٨ ألف جنيه علشان اشتري بيهم أدوية.

وكشف الهيئة العامة للأرصاد، أن حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين تشهد حالة عدم استقرار الطقس التي بدأت أمس على السواحل الشمالية وتستمر حتى الأحد، ومن المتوقع زيادة الأمطار.