اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:36 ص

كونتي

كونتي: الحديث عن منافسة ريال مدريد يجعلني ابتسم

كتب سيد حسنى الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 04:45 م

أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الايطالي، أن فريقه سيحاول المنافسة في المجموعة الثانية التي تضم العملاق الاسباني ريال مدريد، لكنه سخر من التقارير التي زعمت أن النيراتزوري أقوى فرق المجموعة، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي لمباراته أمام منافسه الآخر في المجموعة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني المقررة غدًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي إيطاليا": "لا أعرف ما إذا كانوا يعتبروننا المرشحون بالفعل أم لا، نحن نتحدث عن بطل إسبانيا، فريق يضم 100 مليون يورو، سماع هذا يجعلني أبتسم".

وأضاف: "يجب أن تكون التقييمات جادة ومركزة لتجنب قول هراء، أشعر أنني أقترب في السنوات القليلة الماضية من بين دور الـ16، وربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، أشعر بهذا، حتى لو لم يكن يمثل مشكلة بالنسبة لي، يمكن أن أكون راضيا، لدي طريق جميل يجعلني فخورا".

وأكد المدرب أن أليكسيس سانشيز يمكنه بدء المباراة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ غدًا: "كنا حذرين في طريقة إدارتنا له، في المباراة ضد ميلان، كنا قلقين بعض الشيء، لكن كل شيء سار على ما يرام، الآن إنه بخير ويمكنه حتى بدء المباراة".

كما أشار كونتي إلى ان أليساندرو باستوني سيبدأ على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من فيروس كورونا حيث قال: "سيبدأ على مقاعد البدلاء، لأنه يأتي من فترة تعافي ويستغرق وقتًا لاستعادة لياقته، يوم واحد لا يكفي، مارسيلو بروزوفيتش كان متعبًا أيضًا، وسنرى أيضًا ما إذا كان ستيفانو سينسي جاهزًا جسديًا، لا نريد المخاطرة بأي شيء".