اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:32 ص

كلبه ترافق صاحبها للمستشفى

كلبه وفية تقتحم سيارة إسعاف للاطمئنان على مالكها ومرافقته للمستشفى.. فيديو

كتب محمد رضا الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 05:00 ص

خطفت كلبة القلوب في البرازيل بعدما قفزت على باب سيارة إسعاف لتتبع صاحبها إلى المستشفى بعد أن فاجئه المرض  وقفزت الكلبة اللطيفة على المصد الخلفى للسيارة، وأصرت على اصطحابها من قبل المسعفين إلى المستشفى أيضًا، لذا قبل مغادرة السيارة، فتح المسعفون أبواب سيارة الإسعاف حتى يتمكن الجرو المحبوب من البقاء مع صاحبه.

 

ووثق أندرسون باهى، هذه اللحظة المثيرة، حيث لاحظ الكلب القلق ينتظر بالقرب من سيارة الإسعاف على جانب طريق في البرازيل، بعدما أصيب صاحب الجرو بالمرض أثناء اصطحاب حيوانه الأليف في نزهة مسائية، قال أندرسون لصحيفة The Dodo: "كنت أعبر بسيارتي عندما رأيت سيارة إسعاف متوقفة على الجانب الآخر من الطريق، وبينما كان المسعفون يعالجون مالكها داخل سيارة الإسعاف، قفز الكلب الصغير على الصادم الخلفي لسيارة الإسعاف على أمل نقله إلى المستشفى أيضًا".

 

ويقول "أشفق المسعفون عليها وسمحوا لها فيما بعد بدخول سيارة الإسعاف"، وأضاف: "الحب الذي تتمتع به هذه الكلبة لمالكها شيء مميز للغاية.. حب صادق"، وبمجرد وصولهما إلى المستشفى، جلس الكلب خارج باب المدخل الرئيسي وانتظر خروج صاحبه، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

من جانبه، عرضت ماريا لوسيا مونيز، منقذة الحيوانات المحلية، التي تعيش بالقرب من المستشفى، اصطحاب الكلبة في هذه الليلة بينما يتعافى مالكها، لكن لحسن الحظ، لم يكن على الكلبة الانتظار لفترة طويلة قبل لم شملها مع مالكها، وقالت ماريا: "لقد كانت مؤثرة للغاية.. لكن الحمد لله، تم نقل المالك إلى المستشفى لمدة 45 دقيقة فقط.. وصلت عائلته لاصطحابه هو وكلبه إلى المنزل".