اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:26 م

نيمار

تقارير تكشف رغبة نيمار فى التجديد لباريس سان جيرمان

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:10 م

كشفت تقارير صحفية عن رغبة البرازيلى نيمار دا سيلفا فى البقاء داخل باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد فترة من الشكوك حول إمكانية عودته إلى برشلونة، وكان نيمار قد كشف فى أكثر من مناسبة عن رغبته فى العودة إلى برشلونة لعدم شعوره بالسعادة مع باريس سان جيرمان، بعد الانتقال إلى صفوفه فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وكان نيمار قريبًا من مغادرة باريس سان جيرمان فى صيف 2019 والعودة مرة أخرى إلى برشلونة، إلا أن الأمور تأزمت بسبب الجانب المادى، ليستمر البرازيلى مرة أخرى فى فرنسا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن البرازيلى نيمار دا سيلفا أصبح يشعر بالسعادة فى التواجد مع باريس سان جيرمان فى الوقت الحالى، ومع حلول انتقالات صيف 2020 الأخيرة، تم نسيان فكرة الرحيل وقرر الاستمرار للدفاع عن النادي الباريسي.

أضافت الصحيفة، إن نيمار دا سيلفا يرغب فى الاستمرار مع باريس سان جيرمان، وبات على استعداد للجلوس من أجل التفاوض بشأن تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2022.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من ذلك لم يتطرق مسئولو باريس سان جيرمان إلى فتح باب التفاوض لتجديد نيمار فى الوقت الحالى، ويفضل الانتظار للتفكير فى المستقبل، خاصة أن الصيف المقبل قد يشهد تغييرات جوهرية على الفريق.

وأكدت الصحيفة أن النادى الباريسى يفكر فى الوقت الحالى فى التجديد لـ مبابى وعدم خروجه، بعدما تواجد اللاعب ضمن اهتمامات كبار أوروبا مع اقتراب نهاية عقده.

وحال عدم التمكن من الحفاظ على المهاجم الفرنسى، سيفتح باريس سان جيرمان مباشرة وعاجلًا مسألة التجديد لنيمار الذى سيحمل آمال وطموحات النادى الباريسى فى المستقبل القريب.