اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:39 ص

يوفنتوس

التشكيل المتوقع لمباراة دينامو كييف ضد يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:24 م

يحل نادي يوفنتوس الإيطالي في السابعة إلا خمس دقائق، ضيفًا ثقيلًا على دينامو كييف الأوكراني ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويغيب عن يوفنتوس الإيطالى في هذه المباراة النجم البرتغالي كريستينو رونالدو، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وهو حاليا متواجد دخل الحجر الصحي في مدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

ونشرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، التشكيلة المتوقعة لـ يوفنتوس في ضربة البداية ضد دينامو كييف الأوكراني والتي جاءت كالتالي ..

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: ساندرو، كيليني، بونوتشي، كييزا

الوسط: بينتانكور، رابيو، كوادرادو، رامسي

الهجوم: موراتا، ديبالا

وأعلن أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالى قائمة اللاعبين المستدعين لمواجهة ديناموكييف الأوكرانى، فى مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا المحدد لها الساعة 6:55 مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولمبيسكى بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وضمت قائمة يوفنتوس لمواجهة ديناموكييف 19 لاعبا فقط، لكون اليوفى يفتقد لعدة غيابات، أبرزها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وويستون ماكيني بعد إصابتهما بكورونا، وماتياس دي ليخت وسامي خضيرة للإصابة.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى:

حراسة المرمى: تشيزنى – بينسوجليو – بوفون

الدفاع: كيللينى – دانيلو – كوادرادو – بونوتشى – ديميرال – فرابوتا

خط الوسط: أرثر – رامسى – تشيزا – رابيوت – بينتانكور – بيرنارديسكى – بورتانوفا – كولسكوفيسكى

الهجوم: موراتا – ديبالا

ويستعيد يوفنتوس جهود لاعب الوسط الويلزى أرون رامسى، في مواجهة ديناموكييف غدا، بعد أن غاب عن مباراة كروتونى بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته الدولية مع منتخبه الوطنى في منافسات دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضى.