اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:38 م

لاعبو ليفربول

"على الضحكاية".. نجوم ليفربول يحتفلون باليوم العالمى للابتسامة "صور"

كتب هيثم سلامة الجمعة، 02 أكتوبر 2020 10:19 م

احتفل نجوم فريق ليفربول باليوم العالمى للابتسامة الذى يوافق اليوم أول جمعة من شهر أكتوبر كل عام، حيث نشر الريدز عبر حسابه بموقع تويتر صورا لبعض نجوم الفريق ، كما ظهر النجم محمد صلاح صاحب أجمل ابتسامة معع المادفع الهولند فان دايك في صورة أخرى.

ونشر حساب ليفربول، صورا تضم يورجن كلوب المدير الفني وروبرتو فيرمنيو، مهاجم الفريق و إليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الأفضل في العالم، وعلق قائلاً :" لا يوجد أفضل من الريدز للاحتفال بـ اليوم العالمي للابتسامة".


نجوم ليفربول

وعلى الرغم من غياب صورة النجم محمد صلاح، إلا أن فريق ليفربول نشر صورا من قبل مع المدافع الهولندي فان دايك، وعلق قائلاً:" العملاق والملك".


أليسون بيكر

محمد صلاح وفان دايك

يورجن كلوب

من جانب أخر، أعلن نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى، اليوم الجمعة، التعاقد رسميا مع الشاب ريان بروستر قادما من صفوف فريق ليفربول لمدة 5 مواسم خلال فترة الانتقالات الحالية، ويملك الريدز خيار إعادة شراء اللاعب ونسبة من ببعه مستقبلًا، وتكلفت الصفقة 23.5 مليون جنيه إسترلينى.

ويبلغ اللاعب من العمر 20 عامًا، واستمر مع فريق ليفربول 5 سنوات، وخلال هذه الفترة كان لاعبا فى صفوف الأكاديمية.

وظهر بروستر فى أربع مباريات مع الفريق الأول لليفربول، مع ظهوره لأول مرة فى مباراة كأس رابطة الأندية أمام إم كيه دونز فى سبتمبر 2019 كما توج بروستر مع ليفربول بلقبى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى بعد أن كان على مقاعد البدلاء فى كل من النهائيين.

على الصعيد الدولى، توج بروستر بلقب كأس العالم تحت 17 عاما مع منتخب إنجلترا فى عام 2017 ، كما فاز بالحذاء الذهبى لإنهائه كأفضل هداف فى البطولةوأعير المهاجم إلى فريق سوانزى سيتى فى النصف الثاني من الموسم الماضى ، وسجل 11 هدفًا في 22 مباراة مع الفريق فى دورى الدرجة الأولى.