اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:51 م

جانب من صور جلسة التصوير

علامة أزياء تعتذر عن جلسة تصوير مثيرة للجدل فى دير سمعان بالمقطم

كتبت سارة درويش الجمعة، 02 أكتوبر 2020 03:03 م

اعتذرت علامة أزياء مصرية ناشئة عن جلسة تصوير أجرتها فى دير سمعان الخراز بالمقطم بعد أن أثارت الصور الاستياء والجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، وحذفت العلامة الصور من حسابها بإنستجرام.
 

بوست علامة الأزياء
 
وقالت علامة NOTFOUND عبر حسابها على إنستجرام إنهم لم يقصدوا الإساءة أو التقليل من احترام أى شخص أو ديانة، إنما استلهموا الفكرة من فيديو Sunday Service لكانى ويست.
 
وأوضحت العلامة أنها تلقت تصريحًا رسميًا من الكنيسة للتصوير، وسددوا الرسوم مقابل جلسة التصوير.
 

جانب من صور جلسة التصوير
 
واعتذرت العلامة عن ما اعتبر عدم اكتراث وجهل تجاه الأقليات الدينية حسبما ذكرت فى بيانها، مشيرة إلى أن الهدف من الجلسة كان كسر الحواجز والتعبير عن الشمولية.
 
 
وأكدت العلامة على احترام وتقدير الجميع بغض النظر عن الدين أو العرق أو الجنس، وأشارت إلى أن الكنائس تحظى برمزية وتأثير كبير فى عالم الموضة وأن العديد من عروض الأزياء العالمية أقيمت فى كنائس وكاتدرائيات. واختتمت العلامة بيانها بأن "هذا لا ينتقص مما شعر به الكثير منكم ونحن نحمل أنفسنا المسؤولية عن أفعالنا". 
 

صور جلسة التصوير
 
وكانت صور جلسة التصوير انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ووصفتها إحدى المستخدمات بأنها "صعبة جدًا وعاملالى مشكلة كبيرة" مستنكرة وقوف عارضى الأزياء بأحذيتهم فى أماكن المصلين وشككت فى حصول العلامة على تصريح بالتصوير فى الدار. 
 
 

البوست على فيس بوك