اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:26 ص

رئيس الوزراء الفيتامى ونظيره اليابانى يطعمان السمك

سمك فى مهمة رسمية.. استقبال حافل لرئيس وزراء اليابان فى فيتنام.. ألبوم صور

كتب محمد غنيم الإثنين، 19 أكتوبر 2020 11:00 ص

زار رئيس الوزراء اليابانى سوجا يوشيهيدى العاصمة الفيتنامية، فى أولى جولاته الخارجية منذ توليه منصبه، وقال سوجا في تصريحات للصحفيين قبيل مغادرته مطار هانيدا بطوكيو أوردتها هيئة الإذاعة اليابانية إنه يرغب في التحدث مع القادة في فيتنام بشأن تعميق العلاقات مع اليابان ورابطة دول جنوب شرق آسيا المعروفة باسم (آسيان).

وجرت مراسم حافله خلال استقبال رئيس الوزراء اليابانى من قبل نظيره الفيتنامى  نجوين شوان فوك، وكان من أهم المراسم الرسمية إطعام السمك فى بركة القصر كنوع من التبريكات والاحتفال بزيارة سوجا يوشيهيدى.

ونشرت وكالة أنباء رويترز صورا تشى بالفرحة اثناء اللعب مع الأسماك وإطعامها فى ظل زيارة رسمية، حيت التقي رئيس الوزراء الياباني بنظيره الفيتنامي نجوين شوان فوك ، ومن المنتظر أن يلقي سوجا خطابا حول سياسة اليابان تجاه آسيان في إحدى جامعات العاصمة الفيتنامية هانوي غدا الاثنين.

وأشارت الإذاعة اليابانية إلى أن الحكومة اليابانية حددت عدد الموظفين المصاحبين لرئيس الوزراء خلال جولته، موضحة أن سوجا والمسئولين المرافقين له خضعوا لفحوصات الكشف عن فيروس كورونا، وسيتم إعادة إجراء تلك الفحوصات حال عودتهم إلى اليابان.

إطعام السمك أحد مراسم استقبال رئيس الوزراء فى فيتنام
 
إطعام السمك فى بركة قصر فيتنام الرئاسى
 

مراسم استقبال رئيس الوزراء اليابانى من قبل نظيره الفيتنامى

استقبال حافل لرئيس وزراء اليابان فى فيتنام
 
الأسماك كانت فى استقبال رئيس وزراء اليابان  
 
الأطفال فى استقبال رئيس الوزراء اليابانى سوجا يوشيهيدى
 
استقبال حافل لرئيس وزراء اليابان فى فيتنام
 
زيارة رئيس الوزراء اليابانى سوجا يوشيهيدى العاصمة الفيتنامية