اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:46 ص

كلمة محافظ الغربية بطابور الصباح

محافظ الغربية يتابع سير العملية التعليمية بحضور طابور الصباح فى مدرستين بطنطا

الغربية - مصطفى عادل السبت، 17 أكتوبر 2020 01:56 م

تفقد محافظ الغربية صباح اليوم السبت، مدرستى السيدة عائشة الإعدادية بنات ، وغياث الدين الرسمية للغات بطنطا، حيث استمع المحافظ إلى الإذاعة المدرسية بمدرسة السيدة عائشة، حيث تحدث أحد الطلاب عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة لبث روح الوطنية بوجدان الطلبة.

كما استمع إلى إلقاء الطلبة لنشيد يا أغلى اسم فى الوجود ونشيد علمونا فى مدرستنا، ثم ألقى المحافظ كلمة هنأ فيها الطلاب ببدء العام الدراسى الجديد وانتصارات أكتوبر، كما هنأهم بالعيد القومى للمحافظة، مشيراً إلى ما قام به شعب الغربية فى التصدى للحملة الفرنسية منذ أكثر من 222 عام.

وشدد فى كلمته على الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وضرورة أن يحافظ كل طالب على نفسه، واختتم كلمته: "بلدكم تنتظر منكم المزيد وفى انتظاركم لحمل الراية فى الفترة القادمة"، ثم قام المحافظ بتحية العلم مع الطلاب.

وحضر المحافظ طابور الصباح بمدرسة غياث الدين الرسمية للغات، واستمع إلى الإذاعة المدرسية وتحية العلم وقبل المغادرة وجه المحافظ مسئولى التربية الرياضية بضرورة تشجيع الطلبة وحثهم على الحضور وحب المدرسة من خلال الأنشطة المختلفة المحببة إليهم والأناشيد الوطنية التى تربى فيهم حب الوطن .

رافق المحافظ فى جولته ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيسى حى أول وثان طنطا.

محافظ الغربية يشاهد طابور الصباح وتحية العلم

 

كلمة محافظ الغربية ب طابور الصباح

 

التباعد بين الطلاب بطابور الصباح

 

التباعد بين الطلاب بالمدارس