اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:01 م

هالة صدقى

هالة صدقى تحتفظ بفستان مثلت به مع محمود ياسين بأحد أفلامهما.. اعرف الحكاية

ذكى مكاوى الجمعة، 16 أكتوبر 2020 12:57 ص

حرصت الفنانة هالة صدقى على استرجاع ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود ياسين على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة تجمعهما معاً، من أحد الأفلام التي شاركته فيها، وعلقت عليها بكتابة : " لغايه دلوقتي لسه محتفظه بالفستان ده ، بشكر ربنا اني في مشواري الفني وقفت مع عظماء التمثيل، الله يرحمه".

 


هالة صدقى مع محمود ياسين

 

وكانت حرصت الفنانة هالة صدقى فى وقت سابق على استرجاع ذكرياتها مع الفنان الراحل محمود ياسين على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة تجمعهما معاً، من أحد الأفلام التي شاركته فيها، وعلقت عليها بكتابة : " لغايه دلوقتي لسه محتفظه بالفستان ده ، بشكر ربنا اني في مشواري الفني وقفت مع عظماء التمثيل، الله يرحمه".

 

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض، الذى أبعده عن الحياة الفنية طوال السبع سنوات الماضية.

قدم محمود ياسين فى السينما أدوارا صغيرة فى نهاية حقبة الستينيات إلى أن جاءت فرصته الكبيرة فى فيلم (نحن لا نزرع الشوك) مع شادية عام 1970 وتوالت الأفلام بعد ذلك فكان من بينها (الخيط الرفيع) أمام فاتن حمامة و(أنف وثلاث عيون) أمام ماجدة الصباحى و(قاع المدينة) أمام نادية لطفى و(مولد يا دنيا) أمام المطربة عفاف راضى و(اذكريني) أمام نجلاء فتحى و(الباطنية) أمام نادية الجندى و(الجلسة سرية) أمام يسرا و(الحرافيش) أمام صفية العمري.