اغلق القائمة

الخميس 2024-05-23

القاهره 07:31 ص

اللودر المضبوط

محافظ بنى سويف يُحيل سائق لودر الوحدة المحلية بمركز ناصر للتحقيق

بنى سويف - هانى فتحى
الخميس، 15 أكتوبر 2020 04:03 م

وجه الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف ، بإحالة أحد العاملين بالوحدة المحلية لمركز ناصر إلى التحقيق، وذلك بناء على التقرير الذى عرضه محمد جبر معاون المحافظ لشؤون القرى ، حيث قد رصدت اللجنة خلال مرورها الميدانى بمركز ناصر قيام أحد العاملين "سائق بالوحدة المحلية " باستخدام لودر الوحدة المحلية فى أعمال تسوية قطعة أرض خاصة بأحد المواطنين بعزبة معتوق .

وأوضح "جبر" أن اللجنة قامت بعمل محضر إثبات وتضمينه فى تقرير نتائج الزيارة ، وتم توجيه رئيس المدينة باتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن لحين انتهاء التحقيق معه .

 وأكد "جبر" على أن محافظ بنى سويف شدد على المتابعة الميدانية المستمرة ، ومراجعة استعمال كافة معدات الوحدات المحلية وخطوط سيرها ، وأنه لا تهاون فى أى إهدار للمال العام وتعطيل مصالح المواطنين .

 تجدر الإشارة إلى أن لجنة شؤون القرى التى شكلها المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم ، لمتابعة مستوى الخدمات بالقرى ورصد احتياجات ومتطلبات التنمية بها ، وتحقيق الانضباط وانتظام الخدمات من خلال رصد المخالفات وتطبيق القانون ، حيث تواصل اللجنة تنفيذ برنامج ميدانى يستهدف كل القرى والعزب على مستوى المحافظة