اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:56 م

ليفربول

كلوب يؤكد صعوبة مباراة ليفربول ضد إيفرتون فى ديربي الميرسيسايد

هديل البنا الخميس، 15 أكتوبر 2020 03:44 م

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الانجليزى، أن مواجهة إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد دائما ما تكون مباراة صعبة، لأن إيفرتون فريق مميز ولديه مدرب رائع، ورغم أن الريدز لم يخسر أمام غريمه اللندنى التقليدى خلال المباريات الـ 8 ماضية، ولكنه لم يفز سوى فى 4 مواجهات منها.

وقال يورجن كلوب فى تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "بالطبع الأمر مختلف ولكن فى النهاية إنها مباراة، عليك التأكد من أنك تفعل الأشياء الصحيحة".

وأضاف كلوب، "الآن سيقول الناس حاول وافعلها بشكل مختلف، لأننا لم ننجح بشكل لا يصدق فى جوديسون فى السنوات القليلة الماضية، لم نخسر الكثير ولكننا لم نفز كثيرًا هناك، هذا صحيح أيضًا."

وتابع مدرب ليفربول، "لم تكن المباريات ذات جودة عالية، لم نلعب أمام إيفرتون أفضل كرة قدم فى هذه المباريات، لكننى أعتقد أنه لا يزال يتعين علينا المحاولة".

وأضاف مدرب ليفربول، "كانت المباريات على أرضنا مختلفة بشكل واضح حتى الآن لكنها كانت صعبة على أى حال أيضًا."

واستطرد كلوب حديثه قائلا، "إذا لم يكن الأمر مهمًا لشعبنا ومؤيدينا، فلا يوجد سبب للقيام بذلك على المستوى الذى نقوم به، لذلك نحن نعرفه ونحاول استخدامه."

ويتوجه ليفربول لمواجهة إيفرتون متصدر الدوري الحالي السبت المقبل حيث حقق فريق كارلو أنشيلوتي بداية مثالية لموسم 2020-21 ، حيث فاز فى جميع مبارياته الأربع في الدوري حتى الآن.

وتابع كلوب، "إيفرتون فريق كبير، لديهم مدرب رائع ما أفكر به فى كارلو أنشيلوتي لم يكن سراً على الإطلاق، لم أستطع إلا أن أحترمه أكثر كشخص وكمدرب، إنه إنسان رائع ، بصراحة."

وقال مدرب ليفربول، "علمت منذ اليوم الأول عندما سمعت أنه سيوقع لصالح إيفرتون، أنه المنافس المناسب التالى فى الصف".

واختتم كلوب حديثه قائلا، "الآن أعتقد أنهم قاموا بعمل مثالى فى الصيف، وجدوا إلى حد كبير بالضبط اللاعبين الذين يحتاجونهم لتحسين فريق كرة قدم جيد بالفعل، جنبًا إلى جنب مع كونهم أكثر اعتيادًا على ما يريد كارلو منهم القيام به ، يجعلهم فريقًا قويًا جدًا، أنا حقا لست مندهشا من الطريقة التي يلعبون بها."