اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:19 م

ميسي نجم برشلونة

أنت تضيع وقتك.. هكذا رد ميسي على عرض رئيس ريال مدريد فى 2013

كتب أحمد هريدى الخميس، 15 أكتوبر 2020 08:13 م

كشف الصحفى الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، عن رفض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، عرضا مغريا، من الغريم التقليدى ريال مدريد، للإنتقال إليه خلال صيف عام 2013.

وتحدث دى مارزيو، فى كتابه الذى أصدره مؤخرا يحمل عنوان " Gran Hotel Calciomercato"، عن عرض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى صيف عام 2013، إرتداء قميص النادى الملكى.

وقال الصحفى الإيطالي، فى كتابه، إن ريال مدريد، كان سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي فى عقد البرغوث الأرجنتينى، مع برشلونة، والذى يبلغ قيمته 250 مليون يورو، ولكن رفض ميسي هذا العرض.

أضاف دى مارزيو، أن النجم الأرجنتينى رد على رئيس ريال مدريد، قائلا:" لن أذهب إلى ريال مدريد، أنت تضيع وقتك، و لا أريد حتى أن أعرف ما هو العرض المادي".

وكان موقع "فوتبول ليكس"، قد أشار فى وقت سابق، إلى أن ريال مدريد، اقترح على ميسي، عقدا لمدة 8 سنوات، براتب سنوى صافى يقدر بـ23 مليون يورو.

وقرر ميسي، البقاء مع برشلونة، الصيف الحالى، بعد أن كان عازم العقد، على الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى، بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادى، خاصة بعد الهزيمة التاريخية، أمام فريق بايرن ميونخ، بنتيجة 8 – 2، فى دورى أبطال أوروبا.