اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:04 م

كرواتيا ضد فرنسا

فرنسا يتقدم 2-1 على كرواتيا بهدف طائر من ميابى فى الدقيقة 79.. فيديو

كتب أحمد عصام الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 10:40 م

سجل كيليان مبابى هدف فرنسا الثانى ضد كرواتيا في الدقيقة 79 بعد عمل جماعى بألعاب هواء مميزة أنهاها مبابى في الشباك ليتقدم الديوك 2-1 فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "ماكسيمير ستاديون" في زغرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية، ويحتل منتخب فرنسا المركز الثانى برصيد 7 نقاط متساويًا مع المتصدر البرتغال بنفس الرصيد، بينما كرواتيا يتواجد فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط قبل مباراة اليوم.

كرواتيا ضد فرنسا

وتقابل المنتخبان من قبل بنفس البطولة فى الجولة الثانية، ونجح منتخب فرنسا من تحقيق الانتصار برباعية لهدفين على كرواتيا وهى نفس نتيجة نهائى كأس العالم الأخيرة حيث تقابل المنتخبين وفازت الديوك أيضًا 4-2 لتتوج بالمونديال للمرة الثانية فى تاريخها، لذا يسعى الكروات لفك العقدة اليوم.

الديوك الفرنسية تقدم مستوى مميز حتى الأن فى البطولة، لذا تدخل اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة تضيق الخناق على المتصدر، أملا فى خطف الصدارة والتأهل للدور المقبل.

فاز المنتخب الفرنسى فى ثلاث مباريات وتعادل مباراة واحدة مع المنتخب البرتغالى قبل التغلب على الكروات فى مباراة الذهاب بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

فى المقابل، نجحت كرواتيا فى تحقيق أول فوز لها فى الجولة الماضية على السويد بهدفين لهدف لتحصد أول 3 نقاط لها، لذا فى هذا اللقاء ستقاتل بكل قوة لتحقيق الانتصار بهدف الوصول للأدوار المتقدمة.

وتلقى منتخب كرواتيا هزيمتين من أول وثانى المجموعة واستطاع الفوز فى مباراة واحد على منتخب السويد بهدفين مقابل هدف ولديه 3 نقاط فقط فى رصيده حتى الآن، وجاء تشكيل الفريقين في مباراة اليوم كالتالي..

كرواتيا

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

خط الدفاع: أوريموفيتش - لوفرين - فيدا - باريزيتش

خط: الوسط: باديلى - مودريتش - بيرسيتش

خط الهجوم: بازاليتش - فلاسيتش - بيتكوفيتش

فرنسا

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: ميندى - فاران - لينجليه - لوكاس دينى

خط: الوسط: رابيو - نزونزى - توليسو

خط الهجوم: جريزمان - مارسيال – مبابى