اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 06:52 ص

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

شبانه في تليفزيون "اليوم السابع": ساسي يرفض العودة للزمالك ويقترب من التعاون السعودي

كتب محمد مراد الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 07:20 م

كشف الإعلامي محمد شبانه في تليفزيون "اليوم السابع" عن أن فرجاني ساسي لاعب الزمالك أبلغ عددًا من زملائه من لاعبي الفريق، أمس أنه لن يتواجد مجددًا في الزمالك، وهذا بسبب أزمة بينه وبين أحد المسئولين داخل الفريق، قبل مباراة طلائع الجيش اللي تعرض فيها اللاعب للإصابة.

تابع شبانه عبر برنامج "مع شبانه" على تلفزيون اليوم السابع، فرجاني طلب من أحد المسئولين في السعودية بالعودة مجددًا واللاعب أصبح قريبًا من التعاون السعودي.

لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

أضاف الإعلامي محمد شبانه أن فرجاني ساسي بنسبة كبيرة سيكون خارج مباراة الرجاء المغربي المقرر لها 18 أكتوبر الجاري في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، و هناك تأكيدات بإرساله  عرض رسمي لادارة الزمالك من التعاون السعودي ولن يعود للزمالك مجدداً.

ويتناول محمد شبانة فى برنامجه استعدادات الأهلى والزمالك لمباريات الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا، كما يتطرق للحديث عن الصفقات الجديدة للقطبين الأهلى والزمالك فى الموسم الجديد، والراحلين عن الفريق أيضا.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.