اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:43 م

بيلا حديد

بيلا حديد تستمتع بعيد ميلادها مع أصدقائها فى جزر تركس وكايكوس.. صور وفيديو

كتب محمد سعودي الإثنين، 12 أكتوبر 2020 10:15 م

تواصل عارضة الأزياء بيلا حديد احتفالاتها بعيد ميلادها الـ 24، حيث تستمتع بالتنزه والاحتفال مع أصدقائها الذين حرصوا على مشاركتها فرحتها في عامها الجديد.

ونشرت بيلا حديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورا ومقاطع فيديو ترصد لحظات من احتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت وهي تستمتع برحلة في غروب الشمس داخل سيارة صغيرة على الشاطئ في جزر تركس وكايكوس بصحبة أصدقائها.

 

وعرضت عارضة الأزياء العالمية، مجموعة من اللقطات ومقاطع الفيديو التة تظهرها في عربة ذات ثلاث عجلات في الجزيرة الاستوائية، حيث ارتدت قميصًا أسود بدون أكمام وبنطلون جينز فضفاض مع حذاء رياضي والتقطت صورة جماعية مع رفاقها.


بيلا حديد مع أصدقاؤها

 

 وفي وقت سابق، حرصت عارضة الأزياء السوبر، على مشاركة متابعيها بلقطات من احتفالها بعيد ميلادها الـ 24 الذي وافق أمس، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، والتي ظهرت فيها وهي برفقه أصدقائها على شواطئ أحد السواحل.

وقضت عارضة الأزياء الأمريكية صاحبة الأصول الفلسطينية عيد ميلادها بصحبة أصدقائها، حيث نشرت منذ ساعات صورها أثناء رقصها أمام تورتة عيد الميلاد في احتفال صغير ظهر فيه اثنان من أصدقائها، وتستمر على مشاركة لقطاتها على الشواطئ خلال الساعات الماضية لتواصل الاحتفالات.

 


بيلا حديد وصديقتها

 


بيلا حديد

 


بيلا مع صديقتها