اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:19 ص

فينجر

فينجر يتوقع نجاح أرتيتا مع أرسنال ويشيد بروح الفريق

كتب سيد حسنى الأحد، 11 أكتوبر 2020 05:17 م

يرى الفرنسي أرسين فينجر المدرب الأسطوري لنادي أرسنال، أن الجانرز بإمكانه ضمان مركز ضمن الأربعة الكبار في الدوري الانجليزي هذا الموسم، بل بإمكانه الذهاب إلى أكثر من ذلك تحت قيادة المدرب الاسباني الشاب ميكيل أرتيتا، وذلك بسبب الطفرة التي أحدثها الأخير داخل النادي، إلى جانب تدعيمه بالعديد من الصفقات الجيدة في الميركاتو المنصرم.

وقال فينجر فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو": "لمواصلة السيطرة على الفريق، والذهاب الى نهاية طموحاته، يجب أن تستمر الروح الحالية في الفريق، هم لديهم فرصة جيدة لتقديم أداء جيد، أعتقد أنه لن يكون من الصعب للغاية تحسين عدد النقاط التي حصلوا عليها الموسم الماضي".

أضاف: "مقتنع بأن آرسنال يمكن أن يكون من بين الأربعة الأوائل، إن لم يكن أكثر لماذا ليس أكثر؟، يمكن أن تكون المفاجأة بالنسبة لي هذا العام، لقد تعاقدوا مع صفقات بشكل جيد، وعززوا الدفاع بشكل جيد، واحتفظوا باللاعبين الموجودين هناك بالفعل وعلى رأسهم أوباميانج".

وواصل: "أتمنى بشكل خاص أن نعود للفوز بالدوري الانجليزي على سبيل المثال، لدينا الآن ميكيل أرتيتا المسؤول، فلماذا لا نفعل ذلك؟".

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية إمكانية رحيل الألماني عن صفوف "المدفعجية" فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مسعود أوزيل قد يرحل بنسبة كبيرة عن أرسنال فى انتقالات يناير ليرتدى قميص أحد أندية الدوري الأمريكي، ويأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه أرسنال للتخلص من اللاعب الألمانى بسبب عقده الكبير والذى يتقاضى بموجبه 350 ألف إسترليني أسبوعياً.

وخاض أرسنال محاولات متكررة لإلغاء عقد لاعب خط الوسط الألماني والذى ينتهي أخيرًا فى يونيو المقبل، وبعد الفشل فى التوسط فى صفقة مع نجم ريال مدريد السابق بالأسابيع القليلة الماضية قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، يستعد آرسنال لإعادة فتح المحادثات بهدف التخلص من عقده الكبير.

وأضافت الصحيفة أن أزمة مسعود أوزيل مع أرسنال تكمن فى إصراره على تقاضى 13 مليون جنيه إسترليني المتبقية فى عقده من أجل الرحيل.