اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:21 م

ستيبان دب روسى يتحول إلى نجم إعلانى

"فوتوسيشن" مع دب تحوله إلى نجم إعلانى شهير .. ألبوم صور

كتب وكالات الأحد، 11 أكتوبر 2020 08:00 ص

تحول ستيبان، دب روسى يتجاوز وزنه 300 كيلوجرام، إلى نجم إعلانى شهير ومحط أنظار شركة ديزنى للإنتاج السينمائي، بحسب صحيفة "العين الإماراتية".

وذكر صحيفة "ميرور" البريطانية أن الدب عاش طيلة عمره مع البشر بعدما تخلت عنه أمه عندما كان شبلا، وتحول الدب البنى إلى رمز مستخدم على نطاق واسع فى روسيا، حيث تحول فى الآونة الأخيرة إلى شعار لحزب روسيا المتحدة الذى حافظ على مكانته منذ أوائل القرن الحادى والعشرين.


الدب الروسى خلال جلسة التصوير

 

التقت المصورة ميلا جدانوفا الدب، البالغ من العمر 28 عاما، عبر مالكيه سفيتلانا ويورى بانتيلينكو، شرعت ميلا فى التقاط صور من المشاهد المستوحاة من الخيال، والتى يظهر فيها ستيبان إلى جانب عارضات أزياء بالزى الروسى التقليدي.


الدب الروسى الشهير

 

استغرق المشروع الطموح عدة أشهر لتصويره فى موسكو والمناطق المحيطة بها، حيث يمكن لستيبان العمل لنحو نصف ساعة فقط فى كل مرة.

وتقول ميلا: "لدى بعض الناس أفكار نمطية عن روسيا، فهم يعتقدون أننا لا نبتسم أبدا والدببة تمشى فى الشارع، لدينا دببة ولكنى أريد أن أظهر فى صورى أننا نبتسم.


الدب الروسى مع إحدى جميلات روسيا

 

وأضافت "عملت مع عارضات من تايلاند وأستراليا وألمانيا وبريطانيا وإسرائيل أتين جميعًا للعمل مع ستيبان. كان البعض قد سمع عن الدب وكان يحلم بهذه الفرصة منذ 5 سنوات، آمل فى أن يرى الناس الجمال والقوة فى الحيوانات والطبيعة من خلال صوري".


دب روسى مع طفلة روسيه

 


دب روسى يتسلق الأشجار