اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:55 م

المنتخب

سفير مصر بـ"توجو": الجماهير تنتظر منتخب مصر

كتب حاتم رضا الأحد، 11 أكتوبر 2020 12:07 ص

كشف الدكتور حسام حسين سفير مصر لدى توجو عن التفاصيل الخاصة باستضافة منتخب مصر استعدادا للمباراة المرتقبة بين المنتخبين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.. وقال سفير مصر لدى توجو خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 2 إن هناك تنسيق كبير ومستمر مع الجهاز الإدارة للمنتخب الوطني الأول، مشدداً على أن أحد عناصر الجهاز الإداري زار قبل سابق البلاد وتفقد الفنادق والملاعب.
 
أضاف حسام حسين أن الطقس سيكون حار والرطوبة ستكون مرتفعة ومرشح لسقوط أمطار كأجواء استوائية في موعد مباراة توجو ومصر.. وأوضح حسام حسين أن توجو تفرض إجراءات مشددة لتفادي الإصابة من فيروس كورونا وخضوع جميع المسافرين سواء القادمين أو المغادرين لتحليل فيروس كورونا.
 
وواصل سفير مصر لدى توجو: "جماهير توجو تنتظر وجود منتخب مصر هناك لكن للأسف الحضور الجماهيري سيكون منعدم".
 
واختتم حسام حسين تصريحاته قائلاً: "ليس لدينا معلومات بشأن طلب اتحاد الكرة تأمين خاص لمحمد صلاح مع بعثة منتخب مصر في توجو".
 
لقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، يخطره فيه بموعد مباراتي توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.. صرح بذلك الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول، وقال إن الكاف أخطر اتحاد الكرة بموعد مباراتي توجو، على أن يكون موعد مباراة الذهاب في السابعة من مساء يوم 14 نوفمبر بمصر، ولقاء العودة في الرابعة عصر يوم 17 نوفمبر بتوجو.
وأوضح، أن مباراة الذهاب بمصر سيقودها طاقم تحكيم من رواندا، بينما يقود مباراة العودة بتوجو طاقم من السنغال.