اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:53 م

فهد المولد

أزمة جديدة بين المولد واتحاد جدة بسبب 45 ألف ريال سعودى

كتب إسلام مسعود السبت، 10 أكتوبر 2020 01:45 م

دخل فهد المولد مهاجم إتحاد جدة السعودى فى أزمة جديدة مع ناديه، ما أدى إلى تغيب اللاعب الدولى عن تدريبات العميد ليومين على التوالى، ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" السعودية، فإن أزمة جديدة نشبت بين المولد وإدارة اتحاد جدة أدت إلى غياب اللاعب عن تدريبات العميد يومين متتاليين، وبرر اللاعب غيابه فى اليوم الأول الذى لعب فيه الاتحاد مباراة ودية أنه يشعر بألم فى العضلة الضامة فيما غاب بلا عذر فى اليوم الثانى.

وأضافت الصحيفة أن فهد المولد يشعر بالغضب بسبب خصم 45 ألف ريال من مرتبه الذى تسلمه الثلاثاء الماضى، وذلك بسبب ما بدر من اللاعب فى قصة معسكر أبها السابقة.

وقرر مسئول رفيع المستوى داخل نادى إتحاد جدة تعويض اللاعب عن الخصم من جيبه الخاص، لكن اللاعب لم يحضر رغم ذلك، وينتظر أن يعود من جديد للمشاركة في التدريبات اليوم السبت.

منح اتحاد جدة السعودى الدولى التونسي أنيس البدري إشارة الرحيل عن العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكشفت مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية أن التونسي أنيس البدرى لاعب الاتحاد غادر مدينة جدة متوجها إلى دبي بعد 24 ساعة من عودته إلى السعودية قادمًا من فرنسا.

وأضافت المصادر أن إدارة اتحاد جدة أخطرت البدرى فور وصوله إلى جدة بعدم رغبة البرازيلي كاريلي، مدرب الفريق، فى استمراره الموسم المقبل، الأمر الذى جعله يسارع بحمل حقائبه والاتجاه نحو المطار ومن ثم المغادرة إلى دبي.

وتسعى إدارة الاتحاد السعودى لتسويق ما تبقى من عقد التونسي أنيس البدرى أو إعارته إلى أحد الأندية، حيث تبقى فى عقده موسمان.

وكان أنيس البدري قد انتقل إلى اتحاد جدة السعودى قادماً من الترجى التونسي في يناير 2020 لمدة موسمين ونصف.

جدير بالذكر أن البرازيلي كاريلي مدرب اتحاد جدة قد وضع البدري والأرجنتيني ليناردو خارج حساباته، على أن يتم التعاقد مع بدلاء جدد عوضًا عن الثنائي.