اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:29 م

الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة

"القومى للمرأة" يثمن دور الداخلية فى سرعة ضبط متهمى واقعة التحرش بأجنبية

كتبت آية دعبس الخميس، 01 أكتوبر 2020 06:33 م

تقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر والتقدير، إلى وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لجهودها فى البحث وإلقاء القبض على المتهمين فى واقعة التحرش بفتاة أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر، بعد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو الشهير الذى يوثق هذه الواقعة، والذى اثار غضب العديد من المتابعين.
 
وأعربت الدكتورة مايا مرسى، فى بيان اليوم، عن فخرها وامتنانها لسرعة القاء القبض على المتهمين فى هذه الواقعة، مؤكدة على الدور الهام والجهود الحثيثة التى تقوم بها الشرطة المصرية فى الدفاع عن سلامة المواطنين وحفظ الأمن والاستقرار فى ربوع مصر.
 
كان قد تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معاني الشكر والتقدير والعرفان، إلى المستشار حمادة الصاوى النائب العام، لسرعة استجابة النيابة العامة فى واقعة التحرش بفتاة أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر.
 
وأكدت الدكتورة مايا مرسى، فخرها وامتنانها لاستجابة النائب العام السريعة  فى واقعة التحرش بفتاة أجنبية بمنطقة زهراء مدينة نصر، مثمنة الدور العظيم التى تقوم به النيابة العامة فى حماية حقوق الإنسان والحفاظ على كرامتهم وآدميتهم وفقا للدستور ومواثيق حقوق الإنسان والمعاهدات الدولية والإقليمية.