اغلق القائمة

السبت 2024-05-25

القاهره 11:45 م

كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية

هى اللى فى القلب.. الحساب الملكى يحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون بصورها مع إليزابيث

كتب محمد رضا
الخميس، 09 يناير 2020 01:58 م

احتفل الحساب الملكى على إنستجرام بعيد ميلاد كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، حيث يحل اليوم الخميس، عيد ميلاد الدوقة الـ38، والتى ولدت فى ذات اليوم من العام 1982، ونشر الحساب الملكى مجموعة من الصور التى تجمع كيت ميدلتون مع الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، متمنيًا لها الاستمتاع بعيد ميلاد سعيد.

 

ويشار إلى أنه فى آخر ظهور كيت ميدلتون، أحسنت الدوقة اختيار إطلالتها الشتوية الراقية خلال انضمامها للعائلة المالكة فى الكنيسة، الأحد الماضى، حيث انضمت الملكة إليزابيث الثانية إلى الأمير ويليام وكيت ميدلتون، بالإضافة إلى والديها كارول ومايكل لزيارة كنيسة سانت مارى ماجدالينا فى ساندرينجهام.


الحساب الملكى يحتفل بعيد ميلاد كيت ميدلتون

 

ظهرت دوقة كامبريدج فى هذه المناسبة مرتدية معطف متعدد الألوان من Roksanda وقبعة من فيدورا زرقاء ومزينة بشريط متناسق مع لون المعطف، بالإضافة إلى زوج من الأحذية البنية الطويلة التى تصل إلى الركبة وصنعت من جلد الغزال من العلامة التجارية Stuart Weitzman، مع قفازات بنية، وحقيبة يد زرقاء قريبة من لون القبعة من Jaeger.

 

واقترنت إطلالة كيت ميدلتون بزوج من الأقراط اللامعة، فيما اعتمدت على مكياج هادىء، وجمعت شعرها أسفل قبعتها، كما ظهر دوق كامبريدج، الأمير وليام، أنيقًا فى معطف أزرق وسروال من نفس اللون، وتبادل الزوجان الكلمات فى طريقهما إلى الخدمة بالكنيسة، ولم تغادر الابتسامة وجههما فيما يبدو أنه رد على الشائعات التى تزايدت مؤخرًا بشأن توتر العلاقة بينهما.


كيت ميدلتون والملكة إليزابيث الثانية

 


كيت ميدلتون بجوار ملكة بريطانيا فى إحدى المناسبات

 

كانت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، قد خطفت الأنظار بإطلالتها الرائعة فى عيد الميلاد، أثناء توجهها إلى الكنيسة فى ساندرينجهام، بصحبة عائلتها، حيث أبهرت العالم بظهورها المميز مع زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج وابنيهما الأمير جورج البالغ من العمر 6 سنوات والأميرة شارلوت البالغة من العمر 4 سنوات، وظهر الطفلان لأول مرة فى جولة الكريسماس الملكية وعانقا أيدى والديهما أثناء السير فى التوجه لإقامة طقوس العيد.

 

وارتدت ميدلتون معطفًا رماديًا من توقيع كاثرين ووكر ذى فرو صناعى مزين للعنق والأكمام وحزام عند الخصر، ونسقته مع حذاء مخملى من اللون الزيتى وارتدت قبعة خضراء صمّمتها سيلفيا فليتشر من متجر Lock and Co. Hatters كانت قد ارتدتها سابقا فى عام 2015.


كيت ميدلتون دوقة كامبريدج

 


كيت ميدلتون تتحدث مع الملكة إليزابيث الثانية