اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 06:23 م

سارة عاصم نجمة الكاراتية

قصة صور .. الجمال ينتصر على لاعبات الألعاب القتالية

كتبت ندى مجاهد الخميس، 09 يناير 2020 10:00 ص

 دائما الفتيات اللاتى تمارسن الرياضات القتالية يتهمن بعدم إهتمامهن بمظهرهم الجمالى و جانب الشياكة و الأناقة فى حياتهم البعيدة عن الرياضة ، و تركيزهم فى اللعب و الملابس الرياضية و إختلاف طباعهن عن الفتاة العادية التى يشغل تفكيرها عالم الموضة و الجمال و الفاشون .

و لكن عدد من اللاعبات إستطاعن تغيير هذه الفكرة بقوة  بالظهورعلى صفحاتهم عبر السوشيال ميديا بالجانب الأخر فى حياتهم  البعيدة عن ممارسة الرياضة و التدريبات وصالات المنافسات .

ونجحت نجمات الرياضة فى الوقت الحالى فى تغيير صورة عدم اهتمام الفتاة الرياضية بمظهرها،و ذلك عن طريق الإهتمام بالملابس والمكياج و كل ما تهتم به الفتيات الأخرى من أجل القضاء على هذه الفكرة تمام .

ومن بين هؤلاء النجمات كلا من ، رضوى عرفة بطلة الكاراتيه العائدة إلى التدريبات  مجددا من واقعة إيقاف بسبب ثبوت عينات إيجابية  وسارة عاصم بطلة الكاراتية  التى يتحدث الجميع عن جمالها و شياكتها بالرغم من ممارستها للعبة قوية جدا وبسنت حميدة نجمة منتخب ألعاب القوى  و نورهان سلامة نجمة الكاراتيه و سارة جودة نجمة المصارعة و نوران كامل نجمة الجودو .

و بالرغم من أن هؤلاء الفتيات يمارسن ألعاب قتالية يغلب عليها طابع القوة و العنف مثل الكارتيه و الجودو و ألعاب القوى و المصارعة  ، إلا إنهما يمتلكن ملامح الجاذبية و البراءة بعيدا عن الملاعب و الصالات .

ويرصد اليوم السابع لقطات توضح جانب الجمال على نجمات الألعاب القتالية برة الملعب فى الصور التالية :


بسنت حميدة نجمة ألعاب القوى

 


سارة جودة نجمة المصارعة

 


نورهان سلامة نجمة الكاراتيه

 


نوران كامل نجمة الجودو

 


سارة عاصم نجمة الكاراتيه

 


رضوى عرفة بطلة الكاراتيه