اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:08 م

بطاقة التموين

قارئة تشكو توقف بطاقة التموين الخاصة بها فى الإسكندرية

كتب: أحمد معروف الأربعاء، 08 يناير 2020 10:00 ص

أرسلت القارئة "سعاد بدرى محمد حسين"، مقيمة محافظة الإسكندرية عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، متضررة من وقف صرف السلع التموينية لبطاقة التموين الخاصة بها بسبب استهلاك كهربائى على غير الحقيقة، كما قالت إنه لا يوجد أى عداد كهرباء باسمها، والذى تسبب فى استخرجها من منظومة التموين، وأكدت أنه لا توجد أى مديونية أو فواتير كهرباء تتعلق بها حسب الأوراق التى تقدمت بها للتموين.  
 

بطاقة التموين

وقالت القارئة فى شكواها: "مقيمة بشارع عبدالله بن العباسى متفرع من شارع التحرير محافظة الإسكندرية، وتم إيقاف بطاقة التموين الخاصة بى بسبب فاتورة الكهرباء عالية، رغم أنه لا يوجد عداد كهرباء باسمى، وتم تقديم تظلم فى مكتب التموين دون رد".

وناشد المسئولين العمل على إزالة أسباب الشكوى، للتواصل: ‪‪‪‪‪01552131236

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.