اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:45 م

درة في إطلالة أنيقة

درة ترتدي شيرت دريس وتنورة في أحدث فوتوسيشن لها.. صور

سمر سلامة السبت، 04 يناير 2020 02:00 م

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، بصورها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت مرتدية بلوزة بيضاء طويلة أو"شيرت دريس" تعلوها تنورة ملفوفة على خصرها بحزام فضى أظهر نحافة خصرها، معتمدة على شعرها المنسدل في انسيابية، معلقة: "تصبح أجواءك أكثر جاذبية عندما تختار أن تكون حقيقيًا."

الفنانة درة تخضع لجلسة تصوير جديدة
 
كانت درة قد أكتفت بنشر صورة من جلسة التصوير، ووجهت نصيحة لمتابعيها فى بداية عام 2020، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، صورجديدة لها، معلقة عليها قائلة: "النجاح رحلة وليست غاية.. أول بوست فى 2020"، مما أثار إعجاب متابعيها والذى أحتفلت مؤخرا بوصول عددهم إلى 10 مليون متابع، وحرصت على مساندتهم لها فى نجاحها وفرحها وحزنها.
 
درة في أحدث جلسة تصوير

تعد الفنانة درة من أفضل الفنانات العرب، في الظهور بأزياء لا تنسى فى المناسبات المختلفة سواء كانت مهرجانات أو حفلات غنائية، بتوقيع أهم دور الأزياء اللبنانية والعالمية، درة جاءت فى قمة أفضل أزياء نجمات العرب لعام 2019 بلا منافس، فالنجمة التونسية استطاعت أن تبهر جمهورها بإطلالالتها المميزة والمختارة بعناية، فسارت فى طريق مختلف فى الأزياء.

درة في اطلالة أنيقة

وتنوعت إطلالتها بين الواسعة أو" المنفوشة " وكذلك الكاشفة عن البطن فى بعض الأحيان، وكانت أبرزت إطلالاتها من توقيع جان لويس هاس إدريس لابرجوازيه.

 

درة