اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 08:34 ص

شباب القليوبية بمعرض الكتاب

"شباب القليوبية" تنظم زيارة لمعرض الكتاب بمشاركة 50 شاب وفتاة

القليوبية إبراهيم سالم الخميس، 30 يناير 2020 05:41 م

 

نفذت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، زيارة لمعرض الكتاب الدولى في دورته ٥١.

 

وشارك فى المشروع 50 شباب وفتاة من أعضاء النادى الثقافى بالمحافظة،  كما تم حضور الندوة الأدبية بقاعة وزارة الشباب والرياضة بعنوان "شخصيات ناجحة" ضمن مسابقة إبداع، وقام بتغطية الموضوع الكاتب ضياء نور الدين، ورافق المشاركين، عامر حمدي منسق  النادي الثقافي بإدارة الشباب.

 

وأكدت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الزيارة تأتي برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة، ووليد فرماوي وكيل المديرية للرياضة، وإشراف عام من معتز بالله سليمان مدير إدارة الشباب بالمديرية.

 

وكانت قد أطلقت مديرية الشباب والرياضة في القليوبية، بقيادة الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والمجلس القومي للمرأة، دوري جديد بعنوان "لأني راجل مصري"، بدأت فعالياته اليوم على ملعب مركز شباب كفر الجزار التابع لإدارة شباب بنها.

 

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة في القليوبية، إقامة 3 مباريات، موضحا أن الدوري يهدف إلى اكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم، وتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى أفضل.

 

وأضاف "الصبروط"، أنه هذا الدورى هو دورى خماسى لكرة القدم يهدف إلى اكتشاف الفرق المتميزة بالمحافظات، والوصول إلى ممثل واحد لكل محافظة للتنافس على لقب بطل دورى "لأنى رجل مصرى" على مستوى الجمهورية.

 

وتابع وكيل وزارة الشباب القليوبية، أن هذا الدوري يهدف أيضا لتعديل السلوك تجاه المرأة وتنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة، والتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين ولتعديل السلوكيات المجتمعية السلبية.