اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:46 م

جثة_أرشيفية

النيابة تأمر بتشريح جثة شاب لقى مصرعه على يد زوجته وعشيقها فى السلام

كتب عبد الله محمود الخميس، 30 يناير 2020 03:56 م

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار أحمد عز الدين، بتشريح جثة شاب لقي مصرعه على يد زوجته وعشيقها في منطقة السلام لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.
 
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة تزوجت من المجني عليه منذ عدة سنوات، إلا أنها تعرفت على أحد الشباب ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى ممارسة الرزيلة بينهما، فكانت تأتي به إلى منزل الزوجية وتمارس معه الجنس الحرام على فراش زوجها.
 
 
وأضافت التحقيقات أن المتهمة بدأت تعامل زوجها بطريقة سيئة، وتنهره وتترك له المنزل، حتى التقى المجني عليه أحد جيرانه، وأخبره أنه شاهد أحد الشباب ياتي لزيارة منزله في غيابه، ويمكث لساعات ولا يغادر المنزل إلا قبل قدومه بفترة قليلة.
 
 
أوضحت التحقيقات أن الزوج شك فى أمر زوجته، الأمر الذي دفعه لمواجهة زوجته، والتى نفت ما حدث، ثم تحدثت مع عشيقها وقررا التخلص من الزوج حتى يستطيعا استكمال مشوراهما الحرام.
 
 
وأضافت التحقيقات أن المتهمة وعشيقها من أجل تنفيذ خطتهما الاثمة، وضعت للمجني عليه مخدرا داخل كوب شاي، حتى فقد وعيه، ثم أجهزا عليه خنقا حتي لقي مصرعه، ثم القياه في الشارع فى محاولة لإظهار الأمر أنه فارق الحياة نتيجة تناول المواد المخدرة، مشيرين إلى أنهما استعانا بشخص ثالث لتنفيذ الجريمة.
 
 
وأوضحت التحقيقات الي انه بعرض المجني عليه علي الطب الشرعي أفاد بأن المتوفي لقي مصرعه نتيجة تعرضه للخنق.
 
 
وكان المقدم قدرى الغرباوي، رئيس مباحث قسم أول السلام، تلقى بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة شاب بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. وبالفحص تبين أن الجثة لعامل وبه آثار خنق بالرقبة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وبإجراء التحريات تبين أن زوجة المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة بمساعدة عشيقها لشكة بيهما فقرروا التخلص منه.
 
 
وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما فى أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق.