اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 06:59 ص

السيدة المسنة

صناديق خضراوات تنقذ مسنة أمريكية بعد سقوطها من الدور السابع

كتبت مريم بدر الدين الأربعاء، 29 يناير 2020 07:00 ص

أنقذت صناديق خضراوات على الرصيف عجوزا أمريكية عمرها 76 عاما من الموت بأعجوبة بعد سقوطها من الطابق السابع فى مبنى بمدينة نيويورك، بعد سقوطها  من غرفة بشقتها، وفقا لصحيفة "ديلي نيوز".


 

 

وخففت الصناديق قوة ارتطامها لتظل على قيد الحياة ويقتصر الأمر على تعرضها إلى إصابات في الحوض والأضلاع وثقب في الرئة، وتتلقى العلاج في المستشفى بعدما تولت واحدة من جاراتها إعلام الشرطة بالحادث وطلبت التدخل لإنقاذها.


 

 

وتقول جارة العجوز التي أبلغت عن الحادث: "سمعت دويا هائلا أسفل البناء الذي أقيم به وشاهدت العجوز ملقاة على صناديق الخضراوات والفواكه وظنت أنها ميتة، في حين أكدت الشرطة أن الضحية ارتطمت خلال سقوطها بشرفة في الطابق الثاني قبل السقوط أسفل العمارة.

وخلف خبر سقوط السيدة السبعينية ردود فعل بين النشطاء الذين وصفوا بقاء باربارا على قيد الحياة بـ"المعجزة"، وقالوا إنها محظوظة جدا بسقوطها على مجموعة صناديق خضراوات أنقذتها من موت محقق.

وفى السياق ذاته تمكنت شرطة إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، شهر يونيو الماضى، من إنقاذ طفل شارف على السقوط من نافذة إحدى البنايات التي يقيم فيها مع أفراد أسرته، حيث شاءت العناية الإلهية تواجدهم فى الموقع في الوقت المناسب وملاحظتهم للحالة التي كان عليها الطفل.

وتمكن رجال الدورية من انقاذ حياة الطفل، الذى يشارف على السقوط، وتبين بالفعل أن الطفل من أصحاب الهمم حيث قام والده على الفور بسحبه من النافذة وإغلاقها، وتم التنبيه على والد الطفل المعاق بضرورة متابعة ابنه وإحكام نوافذ الشقة حفاظاً على سلامته.