اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:29 م

هالاند

بوروسيا دورتموند يحصن هالاند بـ75 مليون يورو شرطاً جزائياً ومزايا أخرى

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 29 يناير 2020 02:21 م

قررت إدارة فريق بوروسيا دورتموند الألمانى تحصين نجمها الشاب إيرلينج هالاند المنتقل حديثاً من سالزبورج النمساوى فى صفقة بلغت قيمتها 20 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وانضم الدولى النرويجى إلى أسود الفيستيفال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوى مقابل 20 مليون يورو، والذى نجح فى تسجيل 5 أهداف فى أول مباراتين.

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن عقد المهاجم إيرلينج هالاند صاحب الـ19 عامًا تضمن شرطًا جزائيًا، يسمح له بالرحيل عن ملعب سيجنال إيدونا بارك، لكن سيتم تفعيله بعد عام واحد على الأقل.

وأضافت أن والد موهبة بوروسيا دورتموند ووكيله مينو رايولا، حاولا إقناع إدارة النادى الألمانى بوضع بند، يسمح للمهاجم الشاب بالرحيل مقابل 50 مليون يورو، لكن لم توافق إدارة دورتموند على ذلك، بل رفعت قيمة الشرط الجزائي إلى 75 مليون يورو، لكن سيتم تفعيله بداية من صيف 2021.

وأوضحت أن الاتفاق بين الطرفين إشتمل على ضمانات لدورتموند، تقضى باستعادة كافة الأموال التي أنفقها نظير جلب هالاند، سواء كان راتبه أو كافة العمولات التى دفعها لممثليه، حال أراد اللاعب دفع قيمة الشرط الجزائي للرحيل عن النادي.

وبذلك ضمن دورتموند عدم تعرضه لأي خسارة مادية، حال رحيل هالاند مستقبلًا، لا سيما أن حلمه هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حسبما صرح في وقت سابق.