اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:43 م

جريزمان فى تدريبات برشلونة

فالنسيا ضد برشلونة.. فيدال يحرج جريزمان فى تدريبات البارسا.. فيديو

كتب أحمد هريدى الجمعة، 24 يناير 2020 08:59 م

تعرض النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، لموقف محرج خلال تدريبات الفريق اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهته المرتقبة، فى الخامسة من مساء غد السبت، أمام مضيفه فريق فالنسيا، على ملعب "مستايا"، فى قمة مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وتسبب لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال، فى موقف محرج لجريزمان، بعدما قام بتمرير الكرة من بين قدمى المهاجم الفرنسي، الأمر الذى تسبب فى حالة من الضحك بين نجوم الفريق، وذلك خلال تدريبات برشلونة اليوم الجمعة.

وكان جريزمان، قد نجح فى قيادة البارسا، للتأهل إلى دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، بعد تسجيله ثنائية فريقه فى مرمى فريق إيبيزا.

يتصدر الفريق الكتالونى، جدول ترتيب الليجا، الموسم الحالى، برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه التقليدى ريال مدريد، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بينما يحتل خفافيش فالنسيا، المرتبة السابعة برصيد 31 نقطة.

واستدعى كيكى سيتين مدرب برشلونة، 18 لاعبا لخوض مواجهة فالنسيا المرتقبة، يتصدرهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى غاب عن البارسا، فى مواجهة مضيفه فريق إيبيزا من الدرجة الثالثة، فى دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، أول أمس الأربعاء، من أجل إراحته.

وكان البارسا قد حقق فوزا صعبا، فى الجولة الماضية على حساب غرناطة، بهدف ليونيل ميسي، فى اللقاء الأول للفريق تحت قيادة المدرب كيكي سيتين، الذى جاء خلفا للمدرب إرنستو فالفيردى. 

 

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالى:

حراسة المرمى: تيرشتيجن، بينا.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا، روبيرتو، أومتيتي، جونيور فيربو، كولادو.

الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، أرثر، دى يونج، فيدال.

الهجوم: جريزمان، ميسي، فاتى.