اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 03:28 ص

نجوم ذكور بطلاء اظافر

حتى"المانيكور" نجوم نافسوا النجمات في وضعه .. منهم هاري ستايل وجوني ديب..صور

كتبت : رانيا علوى الثلاثاء، 21 يناير 2020 07:00 م

يبدو أن بعض النجوم الذكور يحاولون منافسة النجمات بالجانب الجمالي و الاهتمام بأدق تفاصيل ظهورهم ، فلم يقتصر الأمر عن اختيار الملابس ذات التصميمات المميزة و الألوان الخاطفة للأنظار أو انتقاء الأكسسوارات ، لكن وصل الأمر لحرص بعض النجوم " الذكور " لوضع " المانيكور"  أو طلاء الأظافروليس ذلك فقط بل الحرص علي وضع بعض الرسومات علي أظافرهم كنوع من الـ nail art " و خاصة إذا كانوا سيتواجدون بإحدى الحفلات الكبري هو الأمر الملفت للأنظار .


نجوم ذكور بطلاء أظافر

 

يأتي في المقدمة نجم الراب الشهير بوست مالون الذي يكمل أناقته في الحفلات بوضع " طلاء الأظافر " و يركز مالون البالغ من العمر ( 24 عام ) عادة علي اللون الأسود من طلاء الأظافر  .


اساب روكي

 

 بينما يركز النجم العالمي A$AP Rocky البالغ من العمر علي ( 31 عاما ) علي الرسم علي أظافره فقد ظهر أكثر من مرة و هي يرسم " عين " علي أظافره و كأنه يكشف للعالم انه يخاف من الحسد، كما يضع طلاء الأظافر بشكل منتظم بكل ظهورله .


harry styles

كذلك النجم العالمي هاري ستايل الذي يعرف أنه دائما باحث عن الإطلالة الأنيقة و المميزة ، فيهتم عادة بأدق التفاصيل ، وسجلت عدسات المصورين عدد هائل من الصور لأظافر هاري ستايل التي وضع لكل اصبع لون طلاء اظافر مختلف .

وتضم أيضا قائمة النجوم الذكور الذين يحرضون علي وضع " طلاء الأظافر " كل من ليل ناس أكس ، والنجم أوزي أوسبورني و جوني ديب و جارد ليتو و نيل باتريك هاريس و سيل و ستيفن تايلور و آدم لامبيرت  ونجم الراب Machine Gun Kelly، و غيرهم .


ادم لامبيرت

 


النجمة اساب روكي

 


اوزي اسبورني

 


جوني ديب

 


ستيفين تايلور

 


سيل

 


ليل ناس اكس

 


هاري ستايل