اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:01 ص

بطولة كندا للتزلج على الجليد 2020

صور..العالم هذا الصباح.."الرقص على الجليد" فى بطولة التزلج الكندية 2020..مرشحة الرئاسة الأمريكية إليزابيث وارين تواصل حملتها الانتخابية فى ولاية أيوا..استمرار أعمال العنف بين المتظاهرين وقوات الأمن فى تشيلى

وكالات السبت، 18 يناير 2020 09:00 ص

تألق المشاركون بعد أدائهم فى إيقاع الرقص الأقدم على الجليد خلال بطولة التزلج الوطنية الكندية 2020،ركما واصلت السناتور إليزابيث وارين المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة للعام 2020 جولاتها الانتخابية في ولاية أيوا الأمريكية، والتقت بمؤيديها في  اجتماع مجلس المدينة فى نيوتن.

"الرقص على الجليد" فى بطولة التزلج الكندية 2020

تألق المشاركون بعد أدائهم فى إيقاع الرقص الأقدم على الجليد خلال بطولة التزلج الوطنية الكندية 2020 في مركز Paramount Fine Foods، وقاموا بتقديم عروضا استعراضية أظهرت العديد من مهاراتهم من خلال عروض الزوجى والفردى رجال وسيدات.


التزلج على الجليد

 


الرقص على الجليد فى كندا

 


بطولة الزوجى على الجليد

 

مرشحة الرئاسة الامريكية إليزابيث وارين تواصل حملتها الانتخابية في ولاية ايوا

واصلت السناتور إليزابيث وارين المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة للعام 2020 جولاتها الانتخابية في ولاية ايوا الامريكية ، والتقت بمؤيديها في  اجتماع مجلس المدينة في نيوتن .

 


جولة إليزابيث وارين المرشحة لرئاسة الولايات المتحدة 2020

 


حوار بين وارين والحضور

 


وارين تحييى مؤيديها

 

 

استمرار أعمال العنف والشغب بين المتظاهرين وقوات الأمن فى تشيلى

تستمر حالة عدم الاستقرار والفوضى والاحتجاجات العنيفة فى تشيلى، إذ اعتقلت السلطات التشيلية ما يقرب من 20 شخصا بسبب الهجمات التى تم تنفيذها هذا الأسبوع ضد أربعة مراكز للشرطة فى العاصمة سانتياجو، حيث ألقى حوالى 50 رجلا مقنعين أحجار ومولوتوف وكرات حديدية على مراكز الشرطة، حسبما قالت إذاعة "بيو بيو تشيلى".

 


استخدام الاقنعة ضد الغاز

 


اشتعال النيران فى مركبات الشرطة

 


الاحتماء وراء الحواجز