اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 07:57 م

جيجي حديد وزين مالك

جيجى حديد تحتفل بعيد ميلاد زين مالك.. هل يتواعدا من جديد؟.. اعرف القصة

هبة الشافعى الأحد، 12 يناير 2020 11:18 ص

من الواضح أن عارضة الأزياء العالمية "جيجى حديد " لم تعد تستطيع الانفصال عن المغنى زين مالك أكثر من ذلك، فبالرغم من اعلانهما الانفصال أكثر من مرة الا انهما ظهر سويا ليلة أمس أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ 27 فى نيويورك، حيث اقتصر الاحتفال على الثنائى وشقيقتها الصغرى بيلا حديد والمغنية دوا ليبا صديقة شقيقهما أنور حديد.

جيجى حديد وزين مالك 

والتقطت عدسات الباباراتزى صور للثنائى نشرها موقع صحيفة " ديلى ميل " البريطانية وهما يسيران بجانب بعضهما فى لحظات رومانسية وترتدى " حديد " بدلة من اللون الأخضر مع توب أبيض وحذاء رياضى باللون الأبيض حيث نسقت اطلالتها مع " مالك " الذى ارتدى " جاكت " باللون الأخضر أيضا مزين بالنقشات مع سروال جينر وحذاء رياضى.

الثنائي

بينهما اختارت شقيقتها " بيلا " إطلالة شتوية عبارة عن فورير باللون الأبيض وسروال أبيض أيضا لتكون إطلالتها من ستايل المونوكروم التى اعتادت على الخروج به مؤخرا، واختارت " دوا ليبا " معطفا طويلا باللون الوردى وسروال جينز وحذاء وردى أيضا.

بيلا حديد ودوا ليبا
حديد ودوا ليبا

يذكر أن الثنائى قد أعلن منذ عام تقريبا انهاء علاقتهما بشكل نهائى، ولكن منذ شهر تقريبا شاركت " جيجى حديد " متابعيها بعدد من الصور صنعت فيها طبقا من وصفات والدة زين، تريشا مالك، وبعد نشر الصور، ردت والدة مالك بمشاركة فيديو قديم لحديد، ذات الأصول الفلسطينية، قالت فيه إن مكانها المفضل هو مطبخ تريشا، مما أثار الجدل حول عودة الثنائى مرة أخرى أم لا.

عيد ميلاد زين مالك

وكانت تقارير سابقة قد ارجعت أسباب انفصال جيجى حديد وزين مالك رغم قصة حبهما، لانشغالهما ببناء مستقبلهما المهنى، حتى إن كل منهما لم يجد الوقت الكافى كى يقضيه مع الآخر، ليضعا تلك العلاقة العاطفية المضطربة على المحك.

بيلا ودوا ليبا وجيجى وزين مالك 

فيما كانت حديد الأكثر حفاظًا على استمرارية العلاقة، كما أنها حاولت جاهدة أن تُنجح علاقتها مع زين مالك، ولكنه بحسب مصدر مقرب، كان يعانى من مشكلاته الخاصة التى فشلت فى مساعدته فيها، رغم أنها ابتعدت عن أصدقائها من أجله ولتركّز معه، ولكن يبدو أنها لم تستطع أن تحتمل أكثر من ذلك.

وتواعد كل من جيجى حديد وزين مالك منذ نوفمبر 2015، لتأتى صدمة انفصالهما فى مارس 2018، من خلال بيان كشف فيه الثنائى عن اعتزازهما بعلاقتهما ولكنهما لم يستطيعا مواصلة حياتهما العاطفية سويًا، نظرًا لضغوط العمل وعدم وجود وقت كافِ لعلاقتهما.

زين مالك