اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:36 م

رافائيل نادال في حفل الزفاف

رافائيل نادال يودع 2019 بأول صورة من حفل زفافه.. فستان العروس بتوقيع روزا كلارا

سمر سلامة الأربعاء، 01 يناير 2020 06:00 م

نشر رافائيل نادال، أسطورة لعبة التنس في العالم، البالغ من العمر 33 عامًا، صورته الأولى من حفل زفافه من حبيبته في الطفولة، ماريا فرانسيسكا بيرلو، البالغة من العمر 31عاما، على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، فرغم زواجهما في أكتوبر 2019، لكن نجم التنس لم ينشر أي من صور الزفاف خلال هذه الفترة.

هنأ نادال متابعيه على انستجرام بمناسبة استقبال العام الجديد، وعلق على الصورة قائلا: "وأقول وداعًا لكم جميعًا، أترككم مع هذه الذاكرة العظيمة الأخيرة لعام 2019 واغتنم هذه الفرصة لأتمنى لكم كل الخير لعام 2020!"


نادال يشارك صورة زفافه الأولى

كان حفل الزواج قد أقيم في قلعة إسبانية في مايوركا باسم اسمها لا فورتاليزا، والتي يُعتقد أنها أغلى العقارات في إسبانيا، وحضر الزفاف 350 ضيفًا، بمن فيهم ملك إسبانيا السابق، خوان كارلوس الأول.


نادال في حفل الزفاف 

ارتدت العروس فستان زفاف رائع من العلامة الشهيرة لمصممة الأزياء روزا كلارا، التي شاركت متابعيها على انستجرام في وقت سابق، بمقطع فيديو من كواليس عملها على تصميم الفستان من الاسكتش وحتى وضع اللمسات الأخيرة عليه.

وكشفت روزا عن تفاصيل الفستان الذى صنع من الدانتيل الفرنسى بتصميم مستوحى من الآرت ديكو ونقوش دقيقة وزخارف من الزهور المطرزة على النسيج بدقة، أما جيب الفستان فصنعت من الكريب الحريرى.

وقالت روزا في الفيديو: "أعرف أنها مسؤولية كبيرة لكنه شرف لي، ونا سعيدة للمشاركة فى تفاصيل يوم رافائيل نادال الكبير. لقد كانت العلاقة بينى وبين عائلته قوية وهذا شرف كبير لى".

كان الزوجان مرتبطان معا منذ 14 عامًا قبل الزواج، ويعتقد أن نادال اقترح الزواج من في ماريا في مايو الماضى.