اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:15 م

صاحبة السعادة

بهاء سلطان لـ"صاحبة السعادة": أحفظ القرآن.. وبناتى أصحابى

كتب محسن البديوى الأربعاء، 01 يناير 2020 06:45 ص

استضافت الفنانة اسعاد يونس،  المطرب بهاء سلطان، ببرنامجها صاحبة السعادة المذاع على شاشة dmc، وذلك تزامنا مع احتفالات ليلة رأس السنة، حيث أدى المطرب الكبير عددا من أغانيه بالإضافة للأناشيد الدينية، كما تحدث عن حياته الشخصية وعلاقته بأولاده، ومسيرته الفنية.
 
وقال خلال حواره، :"بناتى أصحابي، أولادي بينادوني باسمي، ولما أكون ساكت بينكشوني وممكن آلاقي قلم نزل على وشي، أمهم بتذاكرلهم والحاجات اللي بيذاكروها حاليا كنا بناخدها في الإعدادي".
 
وواصل:"أحلى حاجة حصلت في 2019 أولادي ومراتي وإخواتي، وبقالي فترة بحفظ قرآن، ودي أهم حاجة حصلت معايا في السنين الأخيرة، ليا 8 سنين معملتش حاجة".
 
 
وتعم الاحتفالات بحلول العام الميلادى الجديد 2020، جميع عواصم العالم حيث يحتفل كل شعب بطريقته الخاصة، فى أجواء البهجة والسعادة، بعدما تزينت المدن لإستقبال هذا الحدث مثلما هو الحال فى سيدنى وسول وجاكرتا وباريس ومختلف أنحاء المعمورة.
 
ونشرت وكالة الأنباء "رويترز" عددا من الصور التى توضح الأجواء الإحتفالية التى تعم العواصم العالمية ومظاهر الإحتفالات والفرحة التى تُرسم على وجوه المواطنين، أملا فى عام جديد يكون سعيدا ومليئا بالعمل والطموحات والسعادة.