اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 07:22 ص

الزمالك بطل كأس مصر 2019

الكاف: الزمالك يحتفظ بكأس مصر بثلاثية ضد بيراميدز

كتب - مروان عصام الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:31 ص

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على تتويج نادى الزمالك بطلاً لمسابقة كأس مصر، بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ليحتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالى.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" أن نادى الزمالك بقيادة مديره الفنى الجديد الصربى ميلوتين "ميتشو" سريدويفيتش سيطر على غالبية فترات المباراة، لكنه انتظر الشوط الثاني ليمنح جماهيره الوفية سبباً للاحتفال.

وأضاف "بعد شوط أول سلبى، مرر القائد محمود عبد الرازق شيكابالا كرة عرضية سجل منها أوباما الهدف الأول ليمنح الزمالك الأسبقية بالدقيقة 53، التونسي حمدي النقاز أرسل عرضية رائعة حولها بنشرقي برأسه للشباك ليضاعف تقدم الزمالك في الدقيقة 64، أما بنشرقي فنجح في وضع اللمسة الأخيرة حين سجل من تمريرة مواطنه محمد أوناجم قبل النهاية بست دقائق".

وتحدث "الكاف"، أن نادي الزمالك سيلتقي مع غريمه التقليدي الاهلي بطل الدوري في مباراة كأس السوبر المصري 2019، موضحاً أن الفريقين يمثلان الكرة المصرية في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال افريقيا.

ويحل الاهلي ضيفاً على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في مدينة "مالابو"، بينما يحل الزمالك ضيفاً على جينيراسيون فوت السنغالي في مدينة "داكار"، فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات البطولة.

وأوضح "الكاف" أن الزمالك توج بطلاً لمسابقة كأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه، ليقلص الفارق مع الاهلي إلى 9 ألقاب.