اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 06:51 ص

لوكاكو

رابطة إنتر ميلان عن الإساءة لـ لوكاكو: "ليست عنصرية"

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 03:17 م

تضامنت رابطة مشجعى إنتر ميلان المعروفة باسم "كورفا نود" مع جماهير كاليارى، بعد الهتافات العنصرية ضد روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزورى فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى، وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو.

وأحرز روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الجديد هدفاً حاسماً ضد كاليارى ليقود فريقه للفوز 2-1، وتعرض لإساءة عنصرية بترديد صوت القرود، والتى أدانها المدرب أنطونيو كونتى وزملاؤه والمشجعون ومنظمات مكافحة التمييز.

وأصدرت رابطة "كورفا نود" وهى مجموعة من المشجعين المتشددين التابعين لإنتر ميلان بياناً تدافع فيه عن الهتافات التى تعرض لها اللاعب البلجيكى فى الجولة الثانية من الدورى الإيطالى.

وقال البيان الذى نشر عبر صفحة المجموعة على فيس بوك : "مرحبا روميلو، نكتب إليكم نيابة عن كورفا نورد هذه الرسالة، وهم الرجال الذين رحبوا بك عند وصولك إلى ميلانو".

أضاف البيان: "نحن آسفون حقاً لأنك اعتقدت أن ما حدث في كالياري كان عنصرياً، عليك أن تفهم أن إيطاليا ليست مثل بلدان شمال أوروبا، حيث إن العنصرية مشكلة حقيقية".

ورداً على الهتافات التى تعرض لها لوكاكو "نحن نفهم أنه كان يمكن أن يبدو ما حدث لك عنصرياً، لكن الأمر ليس كذلك، فى إيطاليا نستخدم بعض الطرق من أجل مساعدة فرقنا وجعل خصومنا متوترين، الأمر ليس عنصرياً ولكن لخنقهم".

واختتم البيان: "نحن مجموعة ترحب دائماً باللاعبين من كل مكان، ومع ذلك فقد استخدمنا دائماً مثل هذه الطريقة مع لاعبى الفرق الأخرى فى الماضى وربما سنستخدمها فى المستقبل".