اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:51 ص

هازارد

نجم ريال مدريد يكشف عن رسالة زيدان وأهمية رقم 7

كتب إسلام مسعود الإثنين، 30 سبتمبر 2019 02:51 م

أكد البلجيكي إيدين هازارد، نجم خط وسط فريق ريال مدريد، أن الفوز على كلوب بروج خطوة جيدة لتصحيح المسار، بعد الخسارة التى تلقاها الملكى ضد باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

ويواجه فريق ريال مدريد كلوب بروج مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال هازارد، "بعد الخسارة أمام باريس، كان علينا تقديم كل شىء للفوز، والعودة للطريق الصحيح، نعلم ضرورة الفوز غدًا أمام كلوب بروج، أتخيل مباراة مليئة بالأهداف رغم أنها لن تكون مُهمة سهلة".

وأضاف هازارد، "أنا بحالة جيدة، أتفهم أن الناس يتوقعون منى الكثير، أنا أيضًا، لهذا السبب أعمل بجد كل يوم، أعلم أن كل شىء ليس على ما يرام الآن، لكن أتمنى أن أبذل قصارى جهدى فى المباريات القادمة".

وتابع، "أستطيع تقديم مستويات أفضل من الذى ظهرت عليه، أنا أول من ينتقد نفسه، أعدكم أن أجعل جماهير الفريق فخورون بي، أشعر أننى جاهز بنسبة 100٪، أحتاج فقط لأن أكون أكثر حسمًا فى تسجيل الأهداف وأن أقدم بعض المساعدة للفريق".

وأشار نجم وسط ريال مدريد قائلاً، "أعرف أن الجماهير تتوقع مني تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، علينا أن ننتظر قليلاً، الانتقادات طبيعية لكنها لا تؤثر عليّ، يجب أن يكون لديك القليل من الصبر".

وعن نصيحة زيدان له قال هازارد: "أخبرني المدرب أن أواصل السعي، وأن آخذ خطوة إلى الأمام، أعتقد أننا نتعلم جميعًا كلاعبين تحت قيادة مدربنا هو زين الدين زيدان، لقد تعلمت من جميع المدربين الذين تدربت معهم في حياتي المهنية".

واختتم إيدين هازارد تصريحاته قائلاً، "أنا لست جالاكتيكوس ​​حتى الآن، لابد إثبات ذلك، يمكننى أن أكون الأفضل في العالم، أثق فى قدراتى، نعلم جميعًا تاريخ الرقم "7" في هذا النادى ويتعين على المواصلة، أرغب في الفوز بدوري الأبطال والدوري".