اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 10:54 م

ليفربول

جيمس ميلنر يشيد بشباب ليفربول بعد التأهل لدور الـ16 بكأس الرابطة

كتب - مروان عصام الخميس، 26 سبتمبر 2019 10:16 ص

تحدث جيمس ميلنر، لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، عن تأهل "الريدز" لدور الـ16 فى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عقب الفوز الذى تحقق على ام كيه دونز بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الدور الثالث.

وقال جيمس ميلنر، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "يكون من الصعب دائماً أن تخوض مباراة بمزيج من اللاعبين الشباب واللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار، لكن يمكنك مشاهدة أننا لعبنا وفقاً للأسلوب الذى أردناه".

وأضاف ميلنر، "كان هناك بعض من انعدام التوازن فى الشوط الثانى ولم نحافظ على الكرة كثيراً، لكن أعتقد أننا قدمنا أداءً قوياً للغاية بشكل عام".

وواصل لاعب ليفربول تصريحاته قائلا، "اللاعبون الشباب أظهروا أنهم يريدون التطور، الجميع هنا في الفريق يعمل بجد من أجل أن يكون أفضل، هذا ما يحتاجه اللاعبون الكبار، التنافس على المواقع داخل التشكيل".

وأوقعت قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس الرابطة، فريق ليفربول في مواجهة أرسنال أواخر أكتوبر المقبل.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد".