اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:48 م

الانتر

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة ميلان ضد الانتر فى الدوري الإيطالي

كتب - مروان عصام السبت، 21 سبتمبر 2019 08:26 م

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الديربي التي تجمع بين ناديا ميلان والانتر في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "سان سيرو"، في قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

التقرير التالي يجيب على أبرز التساؤلات المتعلقة بمباراة "ديربي الغضب" بين ميلان والانتر..

ما هو التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد الانتر؟

تشكيل ميلان المتوقع ضد الانتر يضم كلاً من، دوناروما فى حراسة المرمى، الدفاع: رودريجيز – رومانيولي – موساكيو – كونتي، الوسط: بيليا – تشالهانوجلو – كيسي، الهجوم: بيونتيك – سوسو – باكيتا.

في حين جاء تشكيل الانتر المتوقع ضد ميلان كالتالي، هاندانوفيتش في حراسة المرمى، الدفاع: دي فري – جودين – سكرينيار، الوسط: أسامواه – فيتسينو – سينسي – بروزوفيتش – دي أمبروسيو، الهجوم: لوكاكو – مارتينيز.

 

ما هو تاريخ مواجهات ميلان والانتر قبل مباراة الليلة؟

التقي ميلان مع الانتر في 170 مباراة بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، فاز ميلان في 51 مباراة، والانتر في 64 لقاء، بينما تعادل الفريقان في 55 مباراة، وسجل الانتر 236 هدفاً، بينما أحرز ميلان 219 هدفاً في تاريخ المواجهات التي جمعتهما بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

 

ما هي أبرز الظواهر التاريخية في تاريخ مواجهات ميلان والانتر؟

تعود أكبر نتيجة جمعت بين الفريقين، إلى نوفمبر 1949، عندما تغلب الانتر على جاره ميلان بستة أهداف مقابل خمسة، فيما يعد أكبر فوز لفريق ميلان في "ديربي الغضب" إلى عام 2001، عندما تغلب بسداسية نظيفة.

 

ما هو موقف ميلان والانتر فى جدول ترتيب الدوري الايطالي؟

يتصدر الانتر جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو" برصيد 9 نقاط بعدما حقق 3 إنتصارات متتالية، بينما يحتل ميلان المركز السابع برصيد 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة.