اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:09 ص

محمود تريزيجيه

الجارديان تعلن موقف تريزيجيه من المشاركة مع أستون فيلا ضد ارسنال

كتب - مروان عصام السبت، 21 سبتمبر 2019 10:15 ص

يحل أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضيفاً على أرسنال فى الخامسة والنصف مساء غد الأحد على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويستعيد أستون فيلا فى مباراة الغد أمام أرسنال لجهود اللاعب المصرى محمود تريزيجيه الذى غاب عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام وست هام يونايتد التى أقيمت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والتى انتهت بالتعادل السلبى بسبب الإيقاف.

وكشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن موقف النجم المصرى محمود تريزيجيه من المشاركة مع أستون فيلا أمام أرسنال عقب انتهاء فترة الايقاف.

وذكرت الصحيفة أن محمود تريزيجيه سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لنادى أستون فيلا بمباراة الغد، بينما سيبدأ مواطنه أحمد المحمدى المباراة على مقاعد البدلاء.


التشكيل المتوقع لمباراة ارسنال ضد استون فيلا

ويحتل أستون فيلا المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 4 نقاط، بينما يحتل ارسنال المركز السابع برصيد 8 نقاط.

وكان محمود تريزيجيه تعرض للطرد خلال مواجهة كريستال بالاس، ضمن الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي، والتي انتهت بخسارة أستون فيلا بهدف دون مقابل.

وبدأ تريزيجيه المباراة أساسيًا، قبل أن يخرج مطرودًا بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 54، حيث حصل النجم المصري على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 43، بعد تدخل قوي على جويل وارد لاعب كريستال بالاس، وفي الدقيقة 54، حصل تريزيجيه على البطاقة الثانية، إثر تدخل على ويلفريد زاها.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى التركى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.