اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:43 م

سلع تموينيه - أرشيفيه

1311 مخالفة تموينية حصيلة الحملات التموينية المكثفة بالغربية والمنوفية

المحافظات - محمد فتحى - محمد طارق الإثنين، 02 سبتمبر 2019 03:00 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظتى الغربية والمنوفية ، حملات تموينية موسعة على المخابز والأسواق ، حيث تم تحرير 1311 مخالفة تموينية لأصحاب مخابز وتجار سلع غذائية مخالفة.
 
أعلن اللواءهشام السعيد محافظ الغربية أن حصيلة الحملات التموينية المكثفة على المخابز والأسواق ومحطات الوقود أسفرت عن تحرير 1234 مخالفة خلال شهر أغسطس ، وذلك بغرض إحكام السيطرة الكاملة على الأسواق ومتابعة جودة المعروضات وتوافرها بصفة مستمرة والإلتزام بالأسعار المتعارف عليها وعدم المغالاة على المواطنين.
 
وأسفرت هذه الحملات عن تحرير 315 مخالفة بمركز المحلة الكبرى تمثلوا في " 155 مخالفة بالمخابز – 158 مخالفة بالأسواق - مخالفتان بمحطات الوقود.
 
كما أسفرت عن تحرير 184 مخالفة بمركز طنطا تمثلوا في " 90 مخالفة بالمخابز – 86 مخالفة بالأسواق – 8  مخالفات بمحطات الوقود " ، أما في مركز كفر الزيات أسفرت الحملات عن تحرير 60 مخالفة تمثلوا في " 15 مخالفة بالمخابز – 45 مخالفة بالأسواق، بينما تم تحرير 30 مخالفة بمخابز مركز سمنود ، وأسفرت الحملات أيضاً عن تحرير 208 مخالفة بمركز زفتي تمثلوا في " 109 مخالفة بالمخابز – 95 مخالفة بالأسواق – 4 مخالفات بمحطات الوقود "كما تم تحرير 26 مخالفة بمركز السنطة تمثلوا في " 15 مخالفة بالمخابز – 8 مخالفات بالأسواق - 3 مخالفات بمحطات الوقود . 
 
وفى مركز بسيون تم تحرير 135 مخالفة تمثلوا في "55 مخالفة بالمخابز - 80 مخالفة بالأسواق " أما في مركز قطور تم تحرير 131 مخالفة تمثلوا في " 73 مخالفة بالمخابز – 49 مخالفة بالأسواق – 9 مخالفات بمحطات الوقود " بينما أسفرت حملات مديرية التموين المركزية عن تحرير 50 مخالفة بالمخابز- 95 مخالفة بالأسواق. 
 
وأكد محافظ الغربية على إستمرارية شن هذه الحملات بصفة يومية على كافة أماكن بيع السلع الغذائية للتأكيد على إتباع كافة إجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.
 

وشنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملة تموينية مكبرة، على المخابز والمحال ومستودعات الغاز.

أسفرت الحملة عن تحرير 77 قضية تموينية بين عدم إعلان أسعار، ومستودعات غاز، 34محضرا لاصحاب المخابز لمخالفة المواصفات، 23محضر لاصحاب المستودعات، 12محضر لإصحاب المحلات بمحافظة المنوفية،وذلك برئاسة المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة التموين، وبعضوية عاطف هلال وكيل المديرية،والمقدم باهر عدلى رئيس مباحث التموين،  تحت إشراف اللواء محمد ناجى أباظة  مدير أمن المنوفية، وبرفقة بعض مفتشى المديرية، للمرور على المنشات العامة بدائرة المحافظة.

 

وأكد وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، على استمرار الحملات المكثفة بجميع مراكز ومدن المحافظة، لضبط الأسواق والسلع المجهولة المصدر