اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:05 م

جانب من مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

دورى أبطال اوروبا يكشف هشاشة دفاع أندية إيطاليا.. فيديو

كتب - مروان عصام الخميس، 19 سبتمبر 2019 03:55 م

كشفت الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال اوروبا "هشاشة" دفاع الفرق الايطالية.

وعلى مدار السنوات الماضية كانت أندية الدوري الايطالي تطبق استراتيجيات دفاعية محكمة، ومعظمهما يفضل الدفاع على الهجوم كخير وسيلة للفوز، لكن نتائج أندية "الكالتشيو" في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا جاءت عكس ذلك.

وسقط أتالانتا أمام مضيفه دينامو زغرب الكرواتي، برباعية نظيفة، في ظهوره الأول بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي أسوأ هزيمة يتعرض لها ناد ايطالي في دوري ابطال اوروبا منذ هزيمة روما أمام برشلونة الاسباني بنتيجة 1 – 6 في نوفمبر 2015.

ويحتل أتالانتا المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثالثة بدون نقاط، فيما يتصدر دينامو زغرب ومانشستر سيتي المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وفقد الإنتر نقطتين ثمينتين أمام جماهيره في مستهل مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق تعادلا إيجابيا بنتيجة 1\1 أمام ضيفه سلافيا براج في اللقاء الذي أقيم بملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة "ميلانو" الايطالية.

واهتزت شباك يوفنتوس مرتين في آخر 20 دقيقة أمام اتلتيكو مدريد الاسباني ليكتفي بالتعادل الايجابي 2\2 في المباراة التي جمعتهما، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الاسبانية "مدريد".

نابولي كان الفريق الإيطالي الوحيد الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه بعد فوزه على ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر بهدفين دون مقابل.