اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:52 ص

محمد وآية

محمد يعبر عن حبه لزوجته فى يوم التقدير العالمى: "هى الحياة بالنسبة لىّ"

كتب رامى محيى الدين الأحد، 15 سبتمبر 2019 11:30 م

احتفل "محمد أبو زيد" مصرى مقيم بدولة الكويت الشقيقة باليوم العالمى لتقدير الزوجة، وشارك بصورة له مع زوجته "آية" صحافة المواطن باليوم السابع ليعبر عن حبه وتقديره لها.

وأرسل "محمد" لزوجته رسالة حب وتقدير لزوجته، وقال: "هى الحياة بالنسبة لى ربنا يشفيهالي ويخليهالي".


محمد وآية

وكانت اليوم السابع أطلقت مبادرة تفاعلية مع القراء بمناسبة اليوم العالمى لتقدير الزوجة حتى يعبر كل زوج عن حبه لزوجته لتقديرا لجهدها وتعبها بإرسال صور لهما معا وجملة للتعبير عن حبه لها، ويمكن للزوجات المشاركة لتقول إمتى آخر مرة حسيتى بالتقدير من زوجك وذلك عبر الرقم المخصص للواتس آب 01280003799 أو عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك أو عبر البريد الإلكترونى الرسمي للجريدة send@youm7.com .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.