اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:26 ص

ريال مدريد

ريال مدريد يتوهج فى ظهور هازارد الأول.. الملكى يعود للانتصارات بثلاثية ضد ليفانتى ويقفز لوصافة الدورى الإسبانى مؤقتًا.. زيدان يخشى الإصابات ويؤكد مشاركة كاسيميرو ضد باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا

كتب أحمد عصام السبت، 14 سبتمبر 2019 04:57 م

أعاد ريال مدريد البسمة إلى شفاة جماهيره بفوزه المثير على ليفانتى بنتيجة 3/2 فى المباراة التى جمعتهما ظهير اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى "الليجا".

ريال مدريد يقفز لوصافة الليجا


ريال مدريد

وقفز ريال مدريد 3 مراكز ليرتقى للمركز الثانى "مؤقتًا" برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد ليفانتى عند 6 نقاط فى المركز الخامس.

قدم الملكى شوطًا مثاليًا فى أول 45 دقيقة وتقدم بنتيجة 3/0 وسط تألق جميع النجوم، وأبرزهم كريم بنزيما الذى سجل "هدفين" فى الدقيقتين 25 و31، وأضاف كاسيميرو الثالث فى الدقيقة 40.

وفى الشوط الثانى تراجع أداء الريال وسط تألق الضيوف الذين سجلوا هدفًا مبكرًا فى الدقيقة 49 عبر بورخا مايورال، وأضاف جونزالو ميليرو الثانى فى الدقيقة 75.

ودفع زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، بالنجم البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به عقب انتقاله من تشيلسي الإنجليزي، وحل بديلا لكاسيميرو فى الدقيقة 60.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

زيدان يعترف بتراجع أداء الريال


بنزيما يتألق في مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

واعترف زيزو بتراجع أداء الريال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا، "يجب أن نتحسن بالدفاع، نحن نعمل من أجل ذلك، وليفانتى كان الأفضل فى الشوط الثانى."

وأضاف زيدان، "إذا لعبنا 90 دقيقة بنفس جودة أول 45 دقيقة سنصل إلى ما نخطط له.. نحن نعرف أنه يمكننا تحسين الكثير فى هذا الفريق، يجب أن نلعب بشكل أفضل، أعتقد أن هذا ما سيحدث".

وعن تألق كريم بنزيما قال مدرب الريال، "لا يمكن إخبار كريم إلا بالاستمرار، لا شىء آخر، كان التصفيق مستحقًا تمامًا".

وعن مشاركة هازارد فى الشوط الثانى قال زيدان، "لقد فقدنا الكثير من اللاعبين، بعضهم ليسوا فى جاهزيتهم.. لهذا السبب لم يبدأ هازارد أساسياً".

وأضاف، "نحن ندير لاعبين غير مستعدين بدنياً بعد، لقد تمكنا من الحصول على هازارد، لكنه سيكون أفضل عندما يتدرب أكثر، وكان جيدا جدا مع الكرة، يحتاج إلى تدريب أكثر لقد قام فقط بـ 4 تدريبات قبل مباراة اليوم. "

وعن الإصابات أوضح زيدان، "عندما أنظر إلى مقاعد البدلاء ، أجد ما املك من اللاعبين و العب على امكانياتهم.  ذلك هو ما هو عليه.  يتعين على المدربين التكيف مع اللاعبين."

وتابع:  " جيمس رودريجيز دائمًا يعطي كل شيء في أرض الملعب، يملك شخصية عظيمة، لقد مات بدنياً اليوم لكنه أعطى كل شيء، عندما تكون الكرة معه كنت اشعر بالراحه، فى النهاية كلفه هذا مجهوداً على المستوى البدني لكنه كان متحمسًا للغاية. كنت دائما أريد أن يكون معنا. انا سعيد جدا".

وعن استبدال كاسيميرو قال، "لا أعتقد أن كاسيميرو لديه مشكلة فى أن يكون معنا ضد باريس سان جيرمان، كان متعبا فقط، ولم نكن نريد المخاطرة، لا أريد المزيد من المصابين".