اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:01 ص

دفتر أحوال صحافة المواطن

دفتر أحوال صحافة المواطن.. شكوى من سير سيارة قمامة بدون غطاء وتساقط القاذورات منها بطريق "أسيوط- المنيا".. وأهالى قرية الكوثر بالشرقية يطالبون بتوفير خدمات الصرف والكهرباء وبناء مدرسة

كتب - محمود أحمد عطا الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 11:14 ص

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.
 
 
 

شكوى من سير سيارة قمامة بدون غطاء وتساقط القاذورات منها بطريق أسيوط المنيا

 
أرسل القارئ وليد محمد وجدى عبر خدمة "صحافة المواطن" شكوى من وجود سيارة لنقل القمامة تسير بدون غطاء على طريق أسيوط المنيا زراعى، ثم طريق بنى غالب طريق أسيوط القاهرة الصحراوى الغربى.
 

سيارة لنقل القمامة
 
وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع" أن السيارة يقع منها القمامة وتنشر الرائحة والأمراض.
 
 

أهالى قرية الكوثر بالشرقية يطالبون بتوفير خدمات الصرف والكهرباء وبناء مدرسة

أرسل القارئ محمد إسماعيل عبر خدمة "صحافة المواطن" من أهالى قرية الكوثر التابعة لمحافظة الشرقية يطالب بتوفير بعض الخدمات بالقرية.
 
 

كابلات كهرباء - أرشيفية
 
وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع" نحتاج لصرف صحى وتوفير الكهرباء وبناء مدرسة للأطفال.
 
 

قارئ يستغيث لاستلام شقته بالإسكان الاجتماعى بمدينة 6 أكتوبر

 
أرسل القارئ تامر محمود يشكو عبر خدمة "صحافة المواطن" من تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعى بالسادس من اكتوبر الإعلان الثامن.
 

وحدات الإسكان الاجتماعى - أرشيفية
 
وأضاف القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"، وتم عمل الاستعلام الميدانى والاستعلام الائتمانى منذ أكثر من عام ولم يأتى التخصيص حتى الآن.
 
 

أعمدة الإنارة مضاءة نهارا بشارع الثورة بالجيزة

رصد أحد قراء اليوم السابع أعمدة الإنارة مضاءة نهارا بشارع الثورة بحى الدقى فى محافظة الجيزة.
 
 

أعمدة الإنارة مضاءة نهارا بشارع الثورة
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: أعمدة الإنارة مضاءة بعد صلاة العصر بشارع الثورة فى محافظة الجيزة، فى الوقت الذى توجه فى الدولة المواطنين بترشيد استهلاك الطاقة، مناشدا المسئولين بالعمل على معاقبة الموظفين الذين يتسببون فى إهدار الطاقة.
 
 
 

تجمعات للقمامة بشارع الجيش والخزان.. شكوى "حازم" من حدائق الأهرام

أرسل القارئ "حازم محمد" المقيم فى حدائق الأهرام شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انتشار القمامة بشارعى الجيش والخزان بحدائق الأهرام.
 

قمامة
 
وناشد القارئ قائلا: " تنتشر تجمعات القمامه بشارع الجيش خاصة فى الجزيرة الوسطى كما تنتشر تجمعات للقمامة على طول شارع الخزان وحتى منطقة الضغط العالى ويرجع السبب فى ذلك إلى عدم وجود صناديق كبيرة للقمامة كما توجد فى ٦ اكتوبر مما يدفع الناس إلى القاء القمامة فى الشارع.
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لرفع لقمامة والحفاظ على البيئة بتوفير صناديق لإلقائها فيها.