اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 03:46 ص

حرائق الأمازون

انفوجراف..أهم ما قاله المشاهير عن حرائق غابات الأمازون

كتبت جينا وليم الخميس، 29 أغسطس 2019 04:00 م

اجتاح مواقع التواصل الاجتماعى، هاشتاج "صلاة من أجل إنقاذ الحياة"، شارك فيه مشاهير العالم لدق ناقوس الخطر، حول حرائق غابات الأمازون المنتشرة فى البرازيل منذ 3 أسابيع. ومن ضمن المشاهير: 

دى كابريو: الأمازون تحتاج إلى أكثر من صلواتنا

قال الممثل العالمى ليوناردو دى كابريو على الانستجرام: "النيران تشتعل فى رئة الأرض، غابات الأمازون تحتاج إلى أكثر من صلواتنا، فماذا يمكننا أن نفعل؟"

 

 

ريكى مارتن: متى سيتحد القادة الحقيقيون

ونشر المغنى ريكى مارتن على انستجرام، عندما احترقت كاتدرائية نوتردام، غطت وسائل الإعلام العالمية كل لحظة، وهرع الأثرياء للتبرع لاستعادتها، فى هذه اللحظة تحترق غابات الأمازون المطيرة رئة الكوكب، ولا توجد تغطية إعلامية أو تبرعات، هذه قضية عالمية حقيقية، متى سيتحد القادة الحقيقيون فى العالم من أجل تلك الكارثة.

 

 

 

كريستاينو رونالدو: مسؤليتنا إنقاذ كوكبنا

كتب لاعب كرة القدم كريستيانو رونالد، على تويتر تنتج غابات الأمازون المطيرة أكثر من 20% من الأوكسجين فى العالم، وهى تحترق منذ 3 أسابيع، أنها مسئوليتنا لإنقاذ الكوكب.

 

 

 

مادونا: مستقبل الغابات المطيرة يؤثر على العالم

وكتبت المطربة العالمية مادونا على انستجرام " الحرائق لا تزال مستعرة والأمازون مازالت تحترق .. هذا تدمير للبرازيل والسكان الأصليين الذين يعيشون هناك، بالإضافة إلى الخسائر المتعلقة بالتنوع الحيوى من حيوانات ونباتات".

 

 

كريس جينر:هذا مدمر لحياة البشر والنباتات

وقالت جينر فوق شريط فيديو يظهر حجم الغابة المطيرة وأهميتها: "هذا مدمر!!! لحياة البشر والنباتات والحيوانات وكوكبنا كله".