اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 06:10 ص

الفروسية - صورة أرشيفية

شركة كراكال الدولية تشارك فى معرض أبوظبى للصيد والفروسية 2019

وكالات الأنباء الإثنين، 26 أغسطس 2019 03:39 م

أعلنت شركة "كراكال الدولية" عن مشاركتها فى الدورة الـ17 من معرض أبوظبى الدولى للصيد والفروسية 2019 والذى يقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم فى منطقة الظفرة، رئيس نادى صقارى الإمارات، وذلك فى الفترة من 27 إلى 31 أغسطس، فى مركز أبوظبى الوطنى للمعارض.
 
وقال حمد سالم العامرى الرئيس التنفيذي لشركة كراكال الدولية، إن الشركة تحرص على تواجدها ومشاركتها الفعالة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية إذ تعد هذه المشاركة الثالثة عشرة للشركة في هذا المعرض الدولي المتميز الذي يعزز من استدامة تطوير مجال صناعة الأسلحة في مجالاتها العسكرية والتجارية.
 
وحسب وكالة وام، أضاف أنه في هذا العام تعرض كراكال الدولية منتجاتها ذات العلامة الإماراتية المتفردة في السوق المحلي والعالمي والتي لاقت رواجاً وإقبالا ملحوظين من الشركات المتخصصة في مجال تصنيع الأسلحة والأفراد المهتمين باقتنائها لأغراض رياضة الصيد أو من هواة جمع الأسلحة.
 
كما تشارك في المعرض شركة "ميركل الألمانية" المتخصصة في تصنيع بنادق الصيد والمملوكة لـ "كراكال الدولية"، حيث تعرض عددا من منتجاتها من بنادق الصيد الفاخرة.
 
وأكد أن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يعد تظاهرة سنوية فريدة من نوعها حيث يجمع بين الأنشطة الثقافية والفنية والتراثية في أجواء تعنى برياضات مثل الصيد والفروسية والرحلات البرية والبحرية، وأيضا تستقطب هواة جمع الأسلحة واقتناء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والرياضات الخارجية والبحرية، فضلاً عن منطقة التراث المخصصة لتعريف الزوار بالتراث العريق لدولة الإمارات عبر العاصمة أبوظبي.